رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«التجاري الدولي» ومصر للطيران يمنحان 39 عميلًا تذكرتين للسفر مجانًا

البنك التجاري الدولى
البنك التجاري الدولى - أرشيفية


أعلن البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) عن أحدث العروض الحصرية بالتعاون مع شركة مصر للطيران، حيث يتمكن كافة حاملي بطاقات CIB-Egyptiar Mileseverywhere الائتمانية الحاليين والمتقدمين الجدد من الاشتراك في سحب خاص حتى منتصف شهر مايو القادم للفوز بتذكرتي سفر لأي وجهة دولية من خلال شبكة مصر للطيران.

ولأول مرة، تمنح تلك المسابقة فرصة الدخول في السحب للمتقدمين حديثًا لبطاقات CIB Mileseverywhere ماستر كارد بلاتينيوم وتيتانيوم الائتمانية وكذلك حاملي البطاقات الحاليين والسفر إلى بلد من اختيارهم من خلال الفوز بواحدة من 39 زوجًا من تذاكر الطيران الدولية. يتم اختيار ثلاث فائزين أسبوعيًا حيث يحصل كل منهم على تذكرتين سفر لأي وجهة من اختيارهم عبر شبكة مصر للطيران في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

لا تتوقف الجوائز المميزة لهذا العرض الحصري عند ذلك الحد، بل يقدم البنك التجاري الدولي-مصر أيضًا جائزة كبرى في نهاية مدة العرض حيث سيتم اختيار الثلاثة عملاء الأكثر انفاقًا باستخدام بطاقاتCIB-Egyptair Mileseverywhere الائتمانية الخاصة ومنح كل منهم تذكرتي طيران على درجة رجال الأعمال إلى وجهة من اختيارهم.

جدير بالذكر أن بطاقة CIB-Egyptair Mileseverywhere تعد البطاقة الائتمانية المشتركة الأولى من نوعها والوحيدة في مصر والتي تم تصميمها لتوفر للعملاء مجموعة من الفوائد والمميزات من أجل إثراء تجربة السفر والتسوق الخاصة بهم.

ويحصل حامل البطاقة على أميال مجانية عند القيام بإجراء أي مشتريات باستخدام بطاقتهم بالإضافة إلى العديد من المميزات من مصر للطيران خلال الرحلات الجوية وفي المطارات.

ويشمل تسجيل الأولوية في درجة رجال الأعمال والدخول المجاني إلى صالات ماستركارد في مناطق مختارة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.