رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بسبب لقمة العيش».. حرب شوارع بالأسلحة النارية في القليوبية

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

شهد أهالى مركز شبين القناطر مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بسبب الخلاف على صرف الخبز بالقليوبية.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، تمكنت من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بسب الخلاف على صرف حصة الخبز، وضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد محمد عبد الله، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، إخطارا بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين "سعيد. م" 28 سنة عامل، مصاب بطلق نارى بسمانة القدم اليسرى له فتحة دخول وخروج، وتم نقله لمستشفى الشاملة للعلاج، و"راغب. ع" 36 سنة عامل، مصاب بجرح سطحي بالرأس وخدوش بالوجه والذراعين، و"عاطف. ع 41 سنة، و"عبد العظيم. ه" 32 سنة عامل، و"رمضان. م" 32 سنة عامل. و"أمين. ع" 69 سنة صاحب فرن، و"أيمن. ا" 44 سنة، و"محمد. ا" 25 سنة فران، مصاب بجرح قطعي بالرأس وأخر باليد اليسرى وسحجات وكدمات بالصدر، و"سعيد ا" 28 سنة، مشرف مبيعات مصاب بجرح قطعي بالرأس.

جاء ذلك حال قيام الثاني بصرف حصة الخبز خاصته من المخبز ملك السادس حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة، قام على إثرها باقي أطراف المشاجرة بمناصرة الطرفين، وقيام السابع بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري طبنجة كانت بحوزته أحدثت إصابة الأول وفر هاربا.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر السابع أنه محدث إصابة المجنى عليه، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8856 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2018م، وجارى العرض على النيابه العامة.