رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات مثيرة نارية لـ«عبد الله جورج» عن استقالة إيهاب جلال وأخر اجتماع بالزمالك!

عبد الله جورج...عضو
عبد الله جورج...عضو مجلس إدارة الزمالك

قال عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الشكل الفني لنادي الزمالك لايرضي عدو لاحبيب، مشيرًا إلى أنه كان يتوقع أن يتطور الأداء مع إيهاب جلال، لكن النتائج والأداء غير ذلك.

وأضاف «جورج»، بالتأكيد هناك مجموعة أسباب أدت لعدم نجاح إيهاب جلال حتى الآن والجو العام والخلافات التي تحدث كل يوم السبب، لكن هذا الأمر لايعفي المدرب ولا اللاعبين.

وتابع: «ما حدث من استقاله إيهاب جلال والتراجع فيها يعد "تهريجا" إذا كان يريد الاستقالة عليه كتابتها والتقدم بها وأيضا قبول الاستقالة يكون بقرار مجلس إدارة وليس بقرار شخصي من أي شخص أنا مع بقاء جلال لنهاية الموسم، خاصة أن أي مدرب جديد سيتعاقد معه الزمالك لن يضيف للفريق الفترة المقبلة، ذاكرا أن الشيء الأهم الذي لابد تغييره هو فكر التعامل مع ملف الكرة.

وأكد عبد الله جورج، عضو مجلس الزمالك، أن مجلس ميت عقبة لم يعقد أي اجتماعات سوى مرة واحدة كانت يوم 19  يناير، مشيرا إلى أنه لايعلم موعد الاجتماع المقبل، قائلا: مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض هو من يقول ويتحدث عن القرارات دون الرجوع لمجلس الإدارة، قرار رئيس النادي بعرض عدد من اللاعبين للبيع من المفترض أن يخرج من المدير الفني، لن أوافق على أي قرار فردي داخل مجلس إدارة الزمالك،ل ابد من الجلوس على طاولة الاجتماع وإبداء الآراء والتصديق على القرارات بالتصويت".