رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشييع جنازة ضابط شرطة استشهد أثناء مطاردة عناصر إجرامية في قنا

النبأ


ودع أهالي مدينة الزقازيق الملازم أول محمد رجب الحسيني رجب من قوات الأمن المركزي الذي استشهد برصاصات غادرة من خارجين على القانون أثناء اشتراكه في حملة أمنية ومداهمة بؤرة اجرامية بمنطقة جبلية بقرية (حمرا دوم) بمركز نجع حمادي بمحافظه قنا.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد إلي مثواه الأخير آلاف من المواطنين يتقدمهم محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، واللواء رضا طبلية مدير الأمن، والعميد ماجد الأشقر رئيس فرع الأمن العام بالشرقية، والرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق، ولفيف من القيادات الشعبيه والتنفيذيه والأمنية وزملاء الشهيد وعدد من النواب .

وردد المشيعون الهتافات منها "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله''، و"نام يا شهيد وارتاح احنا هنكمل الكفاح"، و "الجيش والشرطة والشعب إيد واحدة" .
وأكد زملاء الشهيد أن هذه الأعمال الإجرامية لن تنال من عزيمتهم بل تزيدهم إصرارا وقوة علي مواصلة الكفاح والقضاء علي البؤر الإجرامية التي تحاول النيل من أمن وسلامة الوطن وأنهم سيقتصون لزملائهم . 

وقدم المحافظ واجب العزاء لأسرة الشهيد ..مؤكدا أن دماء الشهداء من أبناء الوطن غالية وأن الدولة لن تنسى شهداء الواجب وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا جميعا تقديرا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية ارتوت بها أرض الوطن. 

جدير بالذكر أن الضابط تخرج في كلية الشرطة عام 2015، ووالده يعمل محاسبا في الإصلاح الزراعي، ووالدته تعمل بوظيفة معلم خبير وله شقيق أكبر منه يعمل ضابطا بالشرطة وشقيقة حاصلة على ليسانس الآداب وهو أصغر أخوته، وكان الشهيد قد كتب على صفحته علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينه قال فيها (سلاما على من قاتلوا بالليل وفي الصباح بالأكفان عادوا سلاما عليهم إلى يوم أن نلتقي جميعا..رحم الله شهداء الوطن).