رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخصين دهسًا تحت عجلات قطارين أثناء عبورهما المزلقان في سوهاج

مصرع شخصين تحت عجلات
مصرع شخصين تحت عجلات قطارين - أرشيفية

لقى شخصان مصرعهما إثر اصطدام قطار بهما أثناء عبورهما المزلقان من مكان غير مخصص لعبور المشاة أحدهما عثر على جثته بالقرب من المزلقان ناحية قرية برديس دائرة مركز البلينا، بينما الآخر عثر عليه بالقرب من المزلقان بمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج.
 
كان اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارين من مركزي البلينا والعسيرات يفيدان بمصرع شخصين إثر اصطدام قطار بهما.
 
وبالانتقال والفحص تبين اصطدام القطار رقم 981 VIP أسوان القاهرة بشخص مجهول الهوية حال عبوره من مكان غير مخصص لعبور المشاة بالقرب من مزلقان برديس دائرة مركز البلينا، وبمناظرة الجثة تبين أنها لذكر فى العقد الثالث من العمر به إصابات عبارة عن بتر بالساقين وتهشم الجمجمة تم نقلها لمشرحة المستشفى المركزى بمعرفة النيابة العامة، نتج عن ذلك تجاوز القطار رقم 735 ركاب نجع حمادى سوهاج لمدة 50 دقيقة.
 
وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2137 لسنة 2018 إدارى المركز وجار العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.
 
وفي مركز العسيرات اصطدم القطار رقم 1528 «سوهاج _ أسوان» مخصوص «مشحون سولار» بالمدعو «سماعيل أحمد محمد شاهين» 72 سنة عامل يقيم بناحية أولاد حمزة دائرة المركز.

وتبين أن الحادث وقع أثناء عبور المتوفى للمزلقان وقت غلقه، ما أدى إلى اصطدامه ومصرعه، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى.

وبسؤال شقيقه 68 بالمعاش يقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما تقدم ونفى الشبهة الجنائية ولم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات.

وكلفت أيضًا إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 632 لسنة 2018 إدارى المركز وجار العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.