رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم الأربعاء 11- 4- 2018

غارات على الحوثيين-
غارات على الحوثيين- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الأربعاء، 11 - 4 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.


أخبار اليمن اليوم.. قتلى بين صفوف الحوثيين 

صرح مصدر عسكرى يمنى، بأن 18 من عناصر مليشيا الحوثى الانقلابية لقوا مصرعهم فى مواجهات مع الجيش اليمنى -خلال اليومين الماضيين- بينهم القيادى الميدانى المدعو "أبو حسنين".  

وأضاف المصدر -فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اليوم الأربعاء، أن أكثر من 30 من المليشيا أصيبوا خلال المعارك الدائرة فى جبهات الزنوج ومحيط جبل الوعش، شمالى المدينة.  

وتمكنت الفرق الهندسية فى اللواء "22 ميكا" من نزع وتفكيك شبكة عبوات ناسفة زرعتها المليشيات الانقلابية فى محيط معسكر التشريفات، شرقى المحافظة.

أخبار اليمن اليوم.. غارات جوية على تنظيم القاعدة

أفادت مصادر يمنية بأن طائرات التحالف العربى شنت ،صباح اليوم الأربعاء، سلسلة غارات على مواقع يتمركز فيها أفراد من تنظيم القاعدة فى محافظة حضرموت شرقى اليمن.

 وذكرت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية أن الغارات - التى تأتى ضمن عملية عسكرية واسعة أطلقتها قوات "النخبة الحضرمية" فى فبراير الماضى -استهدفت مواقع للتنظيم بين وادى عمد ورخية بالمحافظة .  

وتمكنت قوات "النخبة الحضرمية" خلال الفترة الماضية من السيطرة على وادى المسنى، الذى يعتبر من أهم معاقل تنظيم القاعدة فى المحافظة .وتكبد مسلحو التنظيم خلال المعارك على مدار الأسابيع الماضية خسائر بشرية ومادية كبيرة، حيث قتل العشرات من مسلحيه .