رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. العثور على جثة شاب في ترعة بكفر سعد

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب - أرشيفية

عثر عدد من أهالي منطقة عزبة حسين التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، على جثة شاب في العقد الثاني من عمره ملقى في الترعة.

على الفور، انتقل لمكان الواقعة كل من العميد السعيد شكري مدير المباحث الجنائية بدمياط، العميد حسام الباز رئيس مباحث المديرية، المقدم أحمد سلامة، مفتش مباحث قسم أول وتاني، والرائد محمد أبو العز، رئيس مباحث كفر سعد لمكان الواقعة.

وأظهرت التحريات الأولية أن المجني عليه يدعى "أحمد. ج. ال"، 18 سنة، طالب بالصف الثالث الصناعي بكفر سعد ومقيم بعزبة أبو أحمد التابعة للكفر.

وعثر ضباط الأمن على مقص حديدي ملقى بداخل ترعة مجاورة للواقعة، وآثار لسلوك أعمدة كهربائية بالمكان، وبسؤال ذويه أقروا بأن المجني عليه دائم المبيت بمزرعة المواشي الخاصة بهم، هو وشقيقه الأصغر وأن والدهم يغلق عليهم باب المزرعة من الخارج.

وبسؤال الشقيق الأصغر، أكد أنه سمع صوت طرق على باب المزرعة، وأن شقيقه قفز من أعلى السور لاكتشاف الأمر، وعندما استيقظ في الفجر لم يجد أخيه.

وأكدت التحريات سقوط المجني عليه من أحد أعمدة الكهرباء حال قيامه وآخرون بسرقة أعمدة الضغط العالي، وتم تحرير محضر برقم  ٦٧٨٥ جنايات مركز كفر سعد، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها.