رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المباحث» تضبط «صيعة» أشهر تاجر «مخدرات» في البساتين ودار السلام

ضبط تاجر مخدرات _
ضبط تاجر مخدرات _ أرشيفية

سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة «صيعة» أشهر تاجر مخدرات يقيم بدار السلام بحوزته كمية من الحشيش قبل ترويجها على الشباب بمنطقة البساتين.

وردت معلومات إلى النقيب محمد مجلي معاون مباحث قسم شرطة البساتين من مصدر سري تفيد بقيام «أحمد. م. ع»، وشهرته «صيعة» مواليد 1994 ومقيم بمنطقة الملاءة بدار السلام بتردده على دائرة القسم لمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من شارع بين المزارع مسرحا لترويج تجارته.

وعقب تقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة ما ورد من معلومات.

تم استهداف المتهم بمأمورية من وحدة مباحث القسم بقيادة النقيب محمد مجلي ضابط المباحث وبرفقته الأمين محمد صلاح بلوكأمين المباحث، وباقي القوة المرافقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه بشارع بين المزارع دائرة البساتين حال استقلاله دراجة بخارية وبتفتيشه عثر بحوزته على 4 أكياس حشيش و5 قطع صغيرة جاهزة للبيع يزنوا  نصف كيلو ومبلغ مالي قدره 150 جنيه وهاتف محمول، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أمام المقدم علي فيصل رئيس مباحث القسم اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للتواصل بعملائه، وتم التحفظ على المضبوطات والدراجة البخارية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7999 لسنة 2018 جنح البساتين، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.