رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار العراق اليوم الأحد 8- 4- 2018

قتلى داعش- أرشيفية
قتلى داعش- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي العراقية، وحول أخبار العراق اليوم، الأحد، 8 - 4 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار العراق اليوم.. مقتل شرطي وإصابة آخر في انفجار عبوة ناسفة


صرح مصدر أمنى عراقى، بأن شرطيا قتل، وأصيب آخر، اليوم الأحد، فى انفجار عبوة ناسفة غرب مدينة الموصل.


وأضاف المصدر، فى تصريح بثته "الوكالة الوطنية العراقية للأنباء"، أن شرطيا قتل، وأصيب آخر فى انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة المحلية فى قضاء "تلعفر" غرب الموصل، وعلى صعيد متصل، ألقت القوات الأمنية العراقية، القبض على 9 من عناصر تنظيم "داعش" ، شرقى الموصل، بحوزتهم عبوات ناسفة وقنابل هاون فى منطقة "كوكجلى" شرقى الموصل، وفق صدر بالشرطة العراقية.



أخبار العراق اليوم.. القبض على  إرهابيين من تنظيم "داعش"

أعلنت الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم الأحد، القبض على إرهابيين من تنظيم "داعش"، متنكرين حاولا الفرار من مدينة الرمادى باتجاه الفلوجة.


وقالت المديرية - فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) - "إن رجال الاستخبارات العسكرية فى الفرقة العاشرة ألقوا القبض على اثنين من الإرهابيين المتنكرين حاولا الفرار من مدينة الرمادى باتجاه الفلوجة".


وأوضحت أن عملية القبض تمت وفق معلومات استخبارية دقيقة وبتضييق الخناق عليهما ونصب كمين محكم لهما فى سيطرة الجسر الفلسطينى بمنطقة الجرايشى - الطريق السريع فى الأنبار، يشار إلى أن القوات الأمنية المشتركة تعلن بين فترة وأخرى عن اعتقال العديد من الإرهابيين فى مناطق مختلفة من البلاد.