رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نصيحة هامة لذوي الإرادة الضعيفة مع "الريجيم"

تناول الطعام بشراهة
تناول الطعام بشراهة


في بعض الأحيان، لا تكون الإرادة قوية بما يكفي لطلب سلطة بدلاً من البرجر في ظل نظام غذائي صارم لإنقاص الوزن، وفي بعض الأحيان لا يكون لديك الدافع للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

ولكن هذا الأمر، اعتبرته آنا رودز خبيرة اللياقة البدنية، أمر جيد، ولن يؤدي إلى فارق كبير، حيث أوضحت أن الأمر كله يتعلق بالتفكير على المدى الطويل والتطور المستمر، والأكثر من ذلك، إذا حاولت أن تجعل نظامك الغذائي شديدًا للغاية، فقلل من جميع الأطعمة التي تستمتع بها، وقم بممارسة الرياضة يوميًا، وإلا فلن تكون قادرًا على الحفاظ على نمط الحياة هذا.

وأوضحت "آنا" أنه لا يهم ما يتناوله المرأ، بقدر ما يهم كيف يمارس حياته وأنشطته اليومية، فمما لا شك فيه أن تناول الكثير من الطعام يؤدي في النهاية إلى زيادة في السعرات الحرارية، ولكن إذا كنت قد قضيت الأشهر القليلة الماضية جالسًا على مكتب، أو في قطار أو في سيارة، أو على أريكة، فعندئذ لن تخسر ما كسبت من تلك السعرات الحرارية.

وتخلص رودس من ذلك بالقول أن تناول المزيد من الطعام بضعة أيام أو عدم الحركة لبعض الوقت لا يعني أن زيادة الوزن قادمة لا محالة، ولكن يعني أنه لابد في الأيام الأخرى أن تعود لحياتك الصحية، وتقلل من كمية الطعام التي تتناولها وتعود لممارسة الرياضة مرة أخرى.