رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار سوريا اليوم السبت 7- 4- 2018

سوريا- أرشيفية
سوريا- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي السورية، وحول أخبار سوريا اليوم، السبت، 7 - 4 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.


أخبار سوريا اليوم.. العثور على شبكة أنفاق تمتد من عين ترما

أعلن التليفزيون السورى، قبل قليل، أن وحدات من الجيش عثرت على شبكة أنفاق تمتد من "عين ترما" إلى "حى جوبر"، بريف دمشق، لتنقل سيارات الإرهابيين.


وقصف الجيش السورى بالصواريخ، اليوم السبت، مواقع لمسلحى "جيش الإسلام" المنتشرين فى دوما بالغوطة الشرقية، وذلك ردًا على اعتداءات المسلحين بالقذائف على الأحياء السكنية فى مدينة دمشق.


وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا)، أن وحدات من الجيش السورى نفذت بعد عمليات استطلاع ورصد دقيقة عمليات قصف مركزة على مواقع مسلحى "جيش الإسلام"، ما أسفر عن تدمير العديد من الأوكار ومنصات إطلاق القذائف وتكبيدهم خسائر بالأفراد.


أخبار سوريا اليوم.. جيش النظام يقصف مواقع جيش الإسلام بالصواريخ

قصف الجيش السورى بالصواريخ، اليوم السبت، مواقع لمسلحى "جيش الإسلام" المنتشرين فى دوما بالغوطة الشرقية، وذلك ردا على اعتداءات المسلحين بالقذائف على الأحياء السكنية فى مدينة دمشق.


وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا)، أن وحدات من الجيش السورى نفذت بعد عمليات استطلاع ورصد دقيقة عمليات قصف مركزة على مواقع مسلحى "جيش الإسلام"، مما أسفر عن تدمير العديد من الأوكار ومنصات إطلاق القذائف وتكبيدهم خسائر بالأفراد.


أخبار سوريا اليوم.. 5 قتلى بينهم 30مصاب في دمشق


أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن 5 أشخاص بينهم طفلة لقوا مصرعهم، وأصيب 30 آخرون بجروح جراء استهداف مسلحى تنظيم (جيش الإسلام) بالقذائف الصاروخية الأحياء السكنية فى مدينة دمشق.


وقال مصدر بقيادة شرطة دمشق - فى تصريحات نقلتها وكالة (سانا) - اليوم السبت " إن إرهابيى ما يسمى بـ "جيش الإسلام" المتحصنين فى مدينة دوما أطلقوا 7 قذائف هاون على حى المزة 86 السكنى ومحيط ساحة الأمويين ومنطقتى أبو رمانة وعش الورور، ما أدى إلى مصرع طفلة وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة".


وأضاف أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن وقوع أضرار مادية ببعض المنازل وعدد من السيارات والممتلكات العامة والخاصة.