رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذيرات هامة قبل الشراء من «كومباوند Oak Park» في 6 أكتوبر

أوك بارك OAK PARK
"أوك بارك" OAK PARK"


أعلنت شركة «IGI»، العقارية عن إطلاق أحدث مشروعاتها العقارية الفاخرة «أوك بارك – OAK PARK» على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر. 

ومشروع «أوك بارك – OAK PARK»، عبارة عن مجمع سكني بوسط طريق الواحات، وتبلغ نسبة المباني بـ«أوك بارك – OAK PARK»، 20% من إجمالي مساحة المشروع ويشتمل على 3 نماذج مختلفة من المباني. 

ويضم المشروع شقق سكنية، بمساحات تتراوح بين 167 إلى 235 ويتم تسليمها للعملاء كاملة التشطيب، كما يحق لسكان المشروع الحصول على امتيازات عديدة منها عضوية النادي واستخدام مرافق حي الأشجار. 

وخلال الفترة الماضية، أثار الإعلان عن مشروع «أوك بارك – OAK PARK»، جدلًا واسعًا بين ساكني حي الأشجار، وذلك بعد إعطاء شركة «IGI» حق لسكني مشروع «أوك بارك» بالحصول على عضوية نادي الأشجار واستخدام المرافق الخاصة بيهم، والأمر الذي اعتبره السكان تعدي على حقوق ملكيتهم بالحي. 

كما أطلق في الآونة الأخيرة، عدد من التحذيرات حول شركة «IGI» العقارية، بعد الإعلان عن المشروع الجديد «أوك بارك»، لعل أبرزها، تعديل خريطة التصميم بـ«كومباوند» بعد البيع، كما أن التصميمات تعرض على الجهات المعنية بالحكومة غير التي تتم إنشائها على أرض الواقع. 

وظهر اختلاف خريطة، التصميم بعد البيع، في واقعة شهيرة بحي الأشجار، تمثلت في إلغاء إنشاء حمام سباحة، وبناء وحدات سكنية بدلًا عن الحمام. 

واللافت للأمر، أنه بالرغم من طرح الشركة مشروع جديد، إلا أنها حتى الآن لم تُسلم عدد كبير من العملاء «الشقق» الخاصة بمشروع «الأشجار سيتي» في مدينة حدائق أكتوبر والذي بدأ تنفيذه قبل ثورة 25 يناير. 

وتسبب تأخر الاستلام حالة من الغضب يبن العملاء، ولاسيما أنه لا يمكنهم البيع الشقق التي تأخر استلامها أكثر من 7 سنوات. 

ويشغل المهندس خالد شتا منصب رئيس مجلس إدارة «IGI»، العقارية، كمتا يشغل منصب عضو مجلس إدارة الشركة المصرية للمنتجات السياحية ERC، وهي المسئولة عن توفير وإدارة وإنشاء مرافق والشبكات في منتجع سهل حشيش ونفذت مشروع «طابا هايتس ماريوت بيتش ريسورت»، الذي يقع على مساحة 44 فدانًا في الطريق الشمالي من خليج العقبة.