رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنغام تكشف حقيقة إدمان أصالة للمخدرات.. والأخيرة ترد

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة


شهدت الساحة الفنية، خلال الفترة الماضية، العديد من الأقاويل والأخبار، عبر المواقع الإليكترونية، حول إقلاع الفنانة أصالة عن إدمان المخدرات، وإخبارها لصديقتها أنغام بذلك.

من جانبها، حرصت الفنانة أنغام على توضيح حقيقة الأمر، ونفت كل ما يُقال، وكتبت على حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير "انستجرام": "بالإشارة إلى المقال الوارد بجريدة الجرس بتاريخ 4/1/2018.. المحرر بمعرفة رنيم مطر.. تحت عنوان أصالة نصري أقلعت عن التدخين وأنها أخبرت صديقتها النجمة أنغام.. فـ أنني أقر أن ما ورد بهذا المقال عاري تمامًا من الصحة".

وأضافت: "وأن صديقتي الغالية أنغام لم تخبرني بشىء مما جاء بهذا المقال الكاذب جملة وتفصيلًا.. وأنني سوف أكلف مستشاري القانوني الأستاذ عادل حسين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد محررة المقال ورئيس التحرير ورئيس مجلس إدارة المجلة في حالة عدم تكذيب الخبر الكاذب الذي زج بإسمي فيه لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التي تربطني بالنجمة أصالة".




أما أصالة؛ فـ ردت على بيان "أنغام"، وعلقت قائلة: "غاليتي أنغام.. لست بحاجة إلى أخبار كاذبه كي أكتشف صفاء سريرتك وعمق محبّتك لي، ولا أظن أحدًا بصدق مثل هذه الترهات، التي يُطلقها كتبة، ريشتهم سِكّين وحبرهم حقد يخرج من صدور لاتعرف معنى الصداقة التي تربطنا، ربما لأنهم لم يختبروا هذا الشعور النبيل، ولن يفهموه".

وأكملت: "
كلماتك البسيطة حفرت عميقًا في قلبي، وهي بالتأكيد أقوى من الدعوى الفضائية، وأكثر تأثيرًا بي وبالناس من مقالات الزيف والحقد، يكفي أن يكون فينا وبيننا هذه المشاعر وروح المسؤولية الأخوية، لكي نتأكد بأن الدنيا بألف خير، وأن ما كل مايلمع ذهب، ولا كل صوت يدوي هو صوت حق، فربما يكون مجرد جرس أصفر، يليق بصحافة صفراء بالية".