رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانة مشهورة في حالة صحية خطيرة.. وتستغيث بـ«السيسي»: «الحقوني بموت»

السيسي
السيسي


أثارت الفنانة أمل رزق، جدلًا واسعًا على "السوشيال ميديا"، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب نشرها مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أكدت فيه تدهور حالتها الصحية.

ووجهت "أمل" استغاثة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وطالبتهم بالتدخل؛ لإنقاذها من الموت.

وأوضحت، خلال الفيديو، أن زوجها اصطحبها إلى عدد من المستشفيات، لكنها لم تتمكن من الحصول على أي مكان بغرفة الرعاية المركزة، مشيرة إلى أنها تشعب بألم شديد، وأجريت عددًا من الفحوصات والإشاعات بالقلب، لكنها لم تجد إلا الإهمال والرفض من الأطباء.


وتفاعل العديد من متابعي "فيس بوك" مع "أمل" بالدعاء لها بالشفاء العاجل، كما تساءل الكثيرون عن تفاصيل لحالتها الصحية، لكنها لم توضح أكثر مما كان بالفيديو.

على الجانب الآخر، تشارك الفنانة أمل رزق في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، وتُجسد فيه دور "أمينة شاهين"، وهي طبيبة نفسية، تعمل داخل مسكن الطالبات الملحق بالجامعة، ولكنها تعاني من اضطراب حركي بمنطقة رأسها، وتتعاطف معها "ليلى" وهي الفنانة داليا البحيري، وتصبح صديقة مقربة لها.

"للحب فرصة أخيرة" بطولة: داليا البحيري، وأمل رزق، وفراس سعيد، ومراد مكرم، وهند عبد الحليم، وأميرة العايدي، وتأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي.