رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حركة تغييرات جديدة في قيادات «التموين»

وزارة التموين - أرشيفية
وزارة التموين - أرشيفية


قرر مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر تعيين الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيسا للجمعية العمومية ومجلس إدارة الشركة خلفا للكيميائى عبد الحميد سلامة بعد تصديق الجمعية العمومية للشركة بالموافقة على قبول استقالته.

ويشغل الدكتور أحمد أبو اليزيد، منصب المشرف على قطاع الهيئات وشئون مكتب وزير الزراعة، حيث تقدم اليوم باعتذار لوزير الزراعة واستصلاح الأراضى نظرا لتفرغه لرئاسة مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، معربا عن خالص شكره وتقديره على دعم ومساندة الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة.

يذكر أن الدكتور أحمد أبو اليزيد تدرج فى المناصب العلمية بجامعة عين شمس حيث تولى رئاسة قسم البساتين بكلية الزراعة وأشرف على نحو 40 رسالة ماجستير و27 رسالة دكتوارة في العلوم الزراعية ، كما تولى رئاسة مركز البحوث والاستشارات الزراعية بجامعة عين شمس وتولى رئاسة قطاع الخدمات والمديريات ثم قطاع الهيئات وشئون مكتب وزير الزراعة.

كما عمل أبو اليزيد عضواً بمجلس المحاصيل السكرية، إلى جانب كونه عضوا بمجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية وعضواً بالمجلس الاستشارى الأعلى لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا وحاصل على العديد من براءات الاختراع فى مجال التقنيات الزراعية كما مُنح درع التكريم من منظمة الأغذية والزراعة العالمية " فاو".



اقرأ أيضًا:-