رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج العقرب السبت 31/3/2018

النبأ


برج العقرب من 24 أكتوبر حتى 22 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم السبت، تقتحم ساحة ما كانت محرمة عليك، أو تفكر في مشروع وتسافر لهذا الغرض بغية تأمين رأس المال اللازم له.

مهنيًا: لديك اليوم رغبة شديدة فى تحقيق أحلامك واللحاق بما فاتك من أهداف، اجتهد وأخلص فى العمل وستتمكن من تحقيق الكثير فى وقت قصير.

عاطفيًا: 
حالتك العاطفية اليوم غير مستقرة قد أصابك بعض التوتر ودخلت الخلافات بينك وبين الشريك، فهو يريد المزيد من الاهتمام الفترة القادمة فحاول التقرب له والتعبير عن مشاعرك.

صحيًا: تحتاج لقسط من الراحة فقد أُجهدت كثيرا فى عملك الفترة الماضية، حاول أخذ إجازة والذهاب لأحد الأماكن المطلة على البحر.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.