رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«7 قرون قبل الميلاد» يحكي قصة واقعية عن معاناة لاعب تنس شهير

صورة للمشاركين بعد
صورة للمشاركين بعد عرض الفيلم


قدم فريق «أنتي كانسر»، أمس الخميس، عرضًا خاص لفيلم «7 قرون قبل الميلاد» بقاعة مسرح باسيلي بالجامعة الأمريكية فرع القاهرة الجديدة.

ويجسد الفيلم التسجيلي «سبع قرون قبل الميلاد» قصة لاعب التنس المصري «أنور الكموني» الذي تغلب على مرض فشل النخاع العظمي، وعاد مرة أخرى بعد صراع 7 سنوات.

تدور أحداث الفيلم حول صراع لاعب التنس مع المرض من خلال 3 أجزاء هي: 8 دقائق يحكي حتى سقوطه على أرض الملعب أثناء تدريبه في إسبانيا، قصة علاجه التي استمرت 7 سنوات، تمام الشفاء وعودته بمعجزة مرة أخرى للتدريب.

وشارك في الفيلم «أنور الكموني» بصوته من خلال إعطاء فلاش باك لما حدث له، بالإضافة إلى تجسيد أجزاء حوارية مع الدكتور حسام كامل طبيبه المعالج، ووالدته وحماته وزجته وحديثهم عن بداية المرض وفقدان الأمل في شفاه.

تم تصوير الفيلم خلال شهر بين مدينة برشلونة بإسبانيا والإسكندرية والقاهرة، وتم تأليف أغنية خاصة للفيلم بعنوان «شمس لا تغيب» كلمات عماد مطر، وغناء هشام بلوز ومريم غريب.

وقدم الموسيقى التصويرية للفيلم شريف الوسيمي، مونتاج راندا سالم، إنتاج مصطفى نور وشريف الوسيمي، ومن تأليف وإخراج مصطفى نور.

حضر العرض المخرجين هاني لاشين، كمال منصور، أحمد عبد العليم، والمنتجة إيمان فاضل، والموسيقار منير الوسيمي، والفنانين أمير صلاح الدين، بسمة ياسر، والإعلاميين: نشوى الحوفي، ودعاء فاروق، وأحمد مجدي، وأشرف صادق، ومحمد بدر، وفنانة الماكياج المتخصص غرام إبراهيم.