رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بورتو فاكيشن» مفهوم جديد لأندية الإجازات في مصر

بورتو فاكيشن - أرشيفية
بورتو فاكيشن - أرشيفية


أعلنت شركة «عامر جروب»، عن زيادة طلب عملائها، على الإشتراك في نادي بورتو للإجازات التابع لشركة «بورتو فاكيشن»، مشيرة إلى أن ذلك يؤكد نجاح المشروع في مصر بشكل كبير هو الأمر الذي يشجع على الابتكار بعروض جديدة للمشاركة في سيتي سكيب 2018.

وتقدم «بورتو فاكيشن»، لعملاؤها عروض جديدة، بأسعار مميزة تجعلك تقضي أجازتك طول السنة بأسعار زمان وبقسط يبدأ من 1500 جنيه.

كما تقدم الشركة لعملاؤها في سيتي سكيب مفاجأة كبري، تتمثل في عرضين الأول، قضاء إجازة العميل بعد دفع أول قسط فورًا في شقق وفيلات بورتو السخنة والاستمتاع بحمامات السباحة والبحر من أبراج بورتو، أما العرض الثاني في بورتو «ساوث بيتش»، يتيح للعميل اختيار الفرش والتشطيب من بين 6 أنواع مختلفة بعد سنتين من الإشتراك في نادي أجازات بورتو.

ويستطيع عملاء «بورتو فاكيشن» أثناء زيارتهم لجناح الشركة في المعرض الاستمتاع والتصوير مع نجوم منتخب مصر الذين شاركوا في كأس العالم جيل 90، وأيضا الحصول على هدية مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 مجانًا.

ويعد نادي بورتو للإجازات، هو برنامج عالميًا لإجازات يتيح لأعضائها الاستمتاع بإجازات رائعة في أي منتجع من منتجعات بورتو داخل مصر، أو مبادلة إجازتهم في 3500 منتجع في 65 دولة حول العالم بأسعار لا تقارن.

كما يتيح النادي لأعضاؤه فرصة استكشاف منتجعات بورتو، التي تقدم لعملاؤها إجازة تتناسب مع أحلام وإمكانيات أصحابها مع تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات الترفيهية، حيث يستطيع أعضاء نادي بورتو للإجازات الاستمتاع بأجازة في منتجعات بورتو أو حول العالم.

ويوفر نادي بورتو للإجازات وحدات فندقية مجهزه بأرق ىأثاث عالمي ومرونة حجز أكثر من وحدة وخصم ذلك من الليالي الخاصة بك واستثمار الليالي غير المستهلكة، كما يتح لأقارب وأصدقاء أعضاء نادي بورتو للأجازات استخدام النادي.
 
و«سيتي سكيب» يعد واحدًا من أكبر المعارض العقارية في مصر والشرق الأوسط، وهو ما شجعنا في «بورتو فاكيشن»، على المشاركة خاصة، وأنه فرصة كبيرة؛ لتبادل الخبرات والأتصال المباشر بالعملاء خلال فترة المعرض.

يذكر أن «بورتو فاكيشن» إحدي شركات مجموعة عامر جروب وبدأت في تحقيق أرقام مميزة خلال الفترة السابقة، ووصلت عضوياتها إلى 18 ألف عضوية وتطمح الشركة في الوصول إلى 50 ألف عضوية مع نهاية 2018.