رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤلف «الشارع اللي ورانا» يكشف سر المسلسل لـ«النبأ».. ويفجر مفاجآت صادمة

مسلسل الشارع اللي
مسلسل "الشارع اللي ورانا"


يحظى مسلسل "الشارع اللي ورانا"، والذي يُعرض على شاشة "CBC"، خلال الفترة الحالية، باهتمام ومتابعة قطاع عريض من الجمهور؛ نظرًا لاختلافه واعتماده على الغموض والتشويق.

وبعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، انتشرت حالة واسعة من الجدل عبر "السوشيال ميديا"؛ وبدأ المتابعون له يفسرون ويحللون الأحداث كل منهم وفقًا لرؤيته ووجهة نظره الشخصية، في محاولة منهم لفك اللغز وكشف حقيقة ما يدور بالمسلسل.

من جانبه، قال مؤلف المسلسل حاتم حافظ لـ"النبأ" إن كل الأحداث التي تدور خارج "البيت القديم" مجرد "فلاش باك"، مضيفًا أن الحلقات الأولى من العمل كانت تشهد عرض الذكريات بطريقة مضطربة غير واضحة، ولذلك كانت "نادية"، وهي الفنانة درة، تُصاب بارتباك وتوتر.

وأشار إلى أن الحلقات المُقبلة سيختلف الوضع بشكل كبير، وتبدأ ذكريات "نادية" في الانتظام، وتتذكر تدريجيًا ماضيها، وتعرض الأحداث حكايتها وكيفية وصولها إلى هذا البيت.

كما أوضح "حاتم" أن البنات في البيت القديم سيبدأون في تذكر ماضيهم واحدة تلو الآخرى، وهو ما تكشفه بالتفصيل الحلقات الجديدة، لافتًا إلى أنهم ليسوا لديهم نفس الموقف من فكرة الماضي.

وتابع: "فـ مثلًا ثناء مبسوطة بالبيت ومش عايزة تفتكر حاجة تضايقها، ومديحة مشغولة جدًا بالماضي بس مش متأكدة من حاجة، ومي مكتفية بذكرى رومانسية مع حبيبها ستيفان، أما ماما إلهام فبتحاول تمنع عنهم ذكرياتهم بكل الطرق"، مؤكدًا أن سبب ذلك سيتضح بمرور الوقت.

مسلسل "الشارع اللي ورانا" بطولة: درة، وفاورق الفيشاوي، ولبلبة، وهند عبد الحليم، وأحمد حاتم، ونسرين أمين، وإنجي أبو زيد، ونهى عابدين، وكاولين عزمي، وصفاء الطوخي، وأشرف زكي، وتأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث المسلسل حول "نادية" فتاة في العقد الثالث من عمرها، تصاب بالاكتئاب بعد وفاة والدها، وتدخل مصحة نفسية، لكنها تهرب منها؛ بسبب حلم يطاردها هناك، ترى فيه نفسها داخل بيت قديم مهجور، وتشعر بأن هناك ما يربطها به، لكنها لا تعرفه.

اقرأ أيضًا

تفاصيل «مُرعبة» جديدة عن مسلسل «الشارع اللي ورانا»