رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المطربون ينافسون نجوم الفن فى السينما

إيساف
إيساف


إيساف يعود لجمهوره بالفيلم الدرامى الجديد "صباح الخير"
مايا نصرى تُكرر تجربتها الناجحة فى السينما المصرية مع هانى رمزى

اتجه عدد من المطربين خلال الفترة الماضية نحو السينما بشكل ملحوظ، بعضهم ذهب إلى هذا المسار من أجل تعويض غيابهم سنوات عن الساحة الغنائية؛ لذلك يريدون العودة بقوة من خلال الأعمال السينمائية، بينما البعض الآخر يطل على جمهوره كالعادة مثل كل عام.

ويشارك عدد من المطربين في أفلام عديدة من المقرر أن تخرج للنور قريبًا في المواسم السينمائية المُقبلة، ويُنافس جميعهم على لقب أفضل ممثل لهذا العام بهذه الأعمال السينمائية المتوقع أن تُحطم كل التقاليع التي ظهرت مؤخرًا.

ولعل أبرز الأفلام التي ينتظرها الجمهور يقوم ببطولتها نجوم الغناء، هو فيلم "البدلة" للمطرب تامر حسني، الذي يُجسد فيه شخصية ضابط شرطة لأول مرة في تاريخه السينمائي، ويعتبر أول عمل فني يتخلى فيه تامر عن الذقن التي اشتهر بها منذ انطلاقة مسيرته الفنية الممتدة لأكثر من 16 عامًا وسوف يظهر بشارب لأول مرة.

وتم الانتهاء من تصوير عدد كبير من مشاهد العمل، حيث من المتوقع طرحه في موسم شم النسيم المُقبل أو موسم عيد الفطر بناءً على موعد الانتهاء من تصوير كافة العمل السينمائي.

والفيلم كتب قصته تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته أكرم حسنى، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، إخراج ماندو العدل.

كما تشهد شاشة السينما عودة النجمة اللبنانية مايا نصري مجددًا بعد غياب 9 أعوام عن السينما، وذلك من خلال فيلم "قسطي بيوجعني" وهو من تأليف وإخراج إيهاب لمعي وإنتاج شركة "سوتير"، وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن، منهم هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، وموسيقى تصويرية محمود الشابوري، وديكور محمد مراد، وتصوير إيهاب حامد.

وأعلن المنتج هاني وليم عن موعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائي في مصر وعدد من الدول العربية، وذلك في يوم 4 أبريل المقبل، وذلك بعدما انتهى مؤخرًا من تصميم الأفيشات الخاصة بالفيلم.

وتمتلك المطربة مايا نصري تاريخًا سينمائيًا قصيرا في مصر، حيث قدمت من قبل فيلم "كود 36" أمام النجم مصطفى شعبان وطرح في العام 2006، وفيلم "خارج عن القانون" مع الفنان كريم عبد العزيز الذي طرح بدور العرض عام 2007، وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم "الديكتاتور"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان خالد سرحان.

وكذلك المطرب إيساف الذي قرر أن يعود لجمهوره من جديد بعمل غنائي وعمل سينمائي يُشارك فيه بعد غياب دام لسنوات عديدة بعد أن قدم تجربتين سابقتين لم يحالفه فيهما الحظ وهما "الحكاية فيها منة" وفيلم "عايشين اللحظة".

ويُشارك في الفترة الراهنة بفيلم جديد يحمل عنوان "صباح الخير" الذي ينتمي للأعمال الدرامية والرومانسية، حيث يجسد خلاله "إيساف" شخصية هادى وهو مخرج إعلانات، ويقع فى غرام الممثلة إلهام عبد البديع.

ويشارك فى بطولته راندا البحيرى وكوكى شقيقة روبى وأحمد التهامى ومصطفى هريدى وياسر على ماهر وبسنت السبقى وإيمى إسلام، ومن تأليف هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.