رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تسريب نهاية الجزء الثاني من «أنا شهيرة.. أنا الخائن».. الأحداث «غير متوقعة»!

مسلسل أنا شهيرة..
مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"


حظى مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، والذي يُعرض على شاشة "CBC"، خلال الفترة الحالية، بقطاع عريض من الجمهور، كما حقق نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتابع جمهور المسلسل، حاليًا، الجزء الأول منه، والذي يحمل عنوان "أنا شهيرة"، والمقرر انتهائه بعد 3 حلقات؛ إذ ستكون الحلقة الأخيرة "صادمة"؛ بعد خيانة "شهيرة" وهي الفنانة ياسمين رئيس لـ"رؤوف" وهو الفنان أحمد فهمي، مع "زياد" وهو الفنان محمد علاء، وذلك بعد معرفتها خيانته لها مع حبيبته الأولى "زهرة" وهي الفنانة ولاء الشريف.

أما الجزء الثاني من المسلسل وهو "أنا الخائن"؛ فـ من المقرر عرضه مباشرة بعد انتهاء عرض جزء "أنا شهيرة"؛ وستشهد نهايته ذهاب "رؤوف" إلى الكاتبة نور عبد المجيد، ليحكي لها حكايته مع "شهيرة"، ولكن من وجهة نظره هو، ويوضح لها أنه لم يخنها خيانة جسدية، وأنه لم يفعل شيئًا مع "زهرة" سوى الذهاب إليها ورؤيتها وهي على فراش الموت فقط.

وبعد ذلك، تكشف له "نور" أن "شهيرة" جاءت إليها، وتطلب منه أن يذهب إليها، ويعتذر لها، وأن يسامحوا بعضهما، ويكملا حياتهما معًا.

وبالفعل، يستجيب "رؤوف" لنصيحة "نور"، ويذهب إلى "شهيرة"، على الفور، ويتحدثان سويًا، وتعترف له بخيانتها له مع "زياد"، ثم يفكران في مسامحة كل منهما للآخر، لكنه يؤكد لها أنهما لو نجحا في نسيان ما فعله كل طرف منهما ضد الآخر، فـ لن يستطيعا نسيان ما فعلاه بحق نفسهما، ويسير بعيد عنها، حتى يصل لقصر والده "توفيق" وهو الفنان خاد زكي، ويغلق بابه في وجهها، لتكون النهاية مفتوحة وغير مباشرة.

مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" بطولة: ياسمين رئيس، وأحمد فهمي، وأحمد فؤاد سليم، وولاء الشريف، ومحمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد الشامي، وخالد زكي، وحنان سليمان، وإخراج أحمد مدحت.

والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتبة نور عبد المجيد، تحمل الاسم نفسه، ويتم عرضها على هيئة جزأين؛ كل منهما 30 حلقة، على أن تكون القصة واحدة ولكن بوجهتين نظر.

وصدرت الرواية عام 2013، في كتابين؛ تناول الأول علاقة "شهيرة" بزوجها الخائن "رؤوف" من وجهة نظر الزوجة، والثاني من وجهة نظر الطرف الآخر، وتعرض الرواية في النهاية كيف ستكون الخيانة ثمن يدفعه كلاهما.


اقرأ أيضًا: