رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لماذا يقف زوج كيم كارديشان خلفها دائما عند التصوير؟!

كيم كارديشان وزوجها
كيم كارديشان وزوجها


أحد أشهر الأزواج على وجه الكرة الأرضية، المطرب كاني وينست، وزوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان، والذي يهتم بحياتهما الكثير من والكثير من المعجبين.

المثير في أمر هذان الزوجان، الطريقة التي يقفون بها جنبا إلى جنب في الأحداث البارزة، والتي تكشف الكثير عن أسرار العلاقة بينهما، كما يكشفها خبراء لغة الجسد.

فقد لوحظ أن كاني غالبًا ما يقف وراء زوجته كيم عندما يتم تصويره، وهو أمر لا يكشف عن الكثير من الطريقة التي يتواصلون بها مع بعضهم البعض، ولكن أيضا عن شخصيته الخاصة.

يقول دارين ستانتون ، خبير لغة الجسد: "قد تعتقد أن مطرب بحجم كاني وينست سيختار مشاركة الأضواء والوقوف جنبًا إلى جنب مع أحد نجمات الولايات المتحدة، ولكن كاني اختار أن يكون خلف كيم، بحيث يجعل نفسه يبدو أصغر حجماً وأكثر خضوعاً لأنه يحرص على عدم سرقة أي انتباه.

وقد يشير هذا إلى أن كاني خجول في الشخصية، إلا أنه يؤكد أيضًا على الثقة التي أظهرتها Kim باعتبارها الشخص الوحيد الذي يفضل الأضواء.

تقول باتي وود ، الخبيرة في لغة الجسد: "إذا كانت المرأة تقف أولا، وتظهر أمام الكاميرا بجسدها بالكامل حيث تظهر أنها تريد أن تُرى على أنها الشخصية الأولى، وقد يقرر الرجل دون وعي أن يقف وراء شريكته كعلامة على الحماية.

ومع ذلك ، يشرح ستانتون أن هذا الوضع يشير أيضًا إلى الطريقة التي يتعامل بها كاني مع كيم، حيث لا يوجد لديه أي غرور في العلاقة مع كيم، بل إنه سعيد لأنها تلقي معظم الاهتمام الإعلامي.