رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نهاية «صادمة» للجزء الأول من مسلسل «أنا شهيرة.. أنا الخائن»

مسلسل أنا شهيرة..
مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"


نجح مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، والذي يُعرض على شاشة "CBC"، خلال الفترة الحالية، أن يُحقق نجاحًا واسعًا، وأن يحظى بقطاع عريض من الجمهور، وكذلك بنسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وينتظر متابعو المسلسل، بفارغ الصبر، نهاية أحداث الجزء الأول منه، والذي يحمل عنوان "أنا شهيرة"؛ إذ يتبقى له 4 حلقات فقط؛ استعدادًا لبدء عرض الجزء الثاني وهو "أنا الخائن".

وستشهد الحلقة الأخيرة من الجزء الأول نهاية "صادمة" لمتابعيه؛ إذ يعترف "روؤف" وهو الفنان أحمد فهمي، بخيانته لزوجته "شهيرة" وهي الفنانة ياسمين رئيس، بعد ذهابه لحبيبته الأولى "زهرة" وهي الفنانة ولاء الشريف، التي طلبت منه رؤيته قبل موتها، كما أخبرها بأنه لم ينساها رغم افتراقهما منذ سنين بعيدة.

وفي الوقت الذي يذهب فيه "روؤف" لـ"شهيرة"؛ ليصالحها ويعتذر عن ما فعله، يكتشف خيانتها هي الآخرى له مع "زياد" وهو الفنان محمد علاء، فتوجه له سؤالًا عن قدرته على مسامحتها في حال كان الوضع معكوسًا، ليرد عليها بطريقة غير مباشرة بسيره بعيدًا عنها، وإغلاقه الباب في وجهها، كدليل على رفضه أن يسامحها.

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" بطولة: ياسمين رئيس، وأحمد فهمي، وأحمد فؤاد سليم، وولاء الشريف، ومحمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد الشامي، وخالد زكي، وحنان سليمان، وإخراج أحمد مدحت.

والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتبة نور عبد المجيد، تحمل الاسم نفسه، ويتم عرضها على هيئة جزأين؛ كل منهما 30 حلقة، على أن تكون القصة واحدة ولكن بوجهتين نظر.

وصدرت الرواية عام 2013، في كتابين؛ تناول الأول علاقة "شهيرة" بزوجها الخائن "رؤوف" من وجهة نظر الزوجة، والثاني من وجهة نظر الطرف الآخر، وتعرض الرواية في النهاية كيف ستكون الخيانة ثمن يدفعه كلاهما.