رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار العراق اليوم السبت 24- 3- 2018

تنظيم داعش- أرشيفية
تنظيم داعش- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي العراقية، وحول أخبار العراق اليوم، السبت، 24 - 3 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.


أخبار العراق اليوم.. اعتقال 8 عناصر من داعش 


أفادت وكالة أنباء الإعلام العراقى، اليوم السبت، أن قوة أمنية اعتقلت 8 عناصر من تنظيم "داعش"  فى منطقة (القيارة) جنوب الموصل.


وذكرت الوكالة، أن المعتقلين بينهم قيادى داعشي، وكانوا قد تسللوا إلى ناحية القيارة بحوزتهم أسلحة كاتمة الصوت، مشيرة إلى أن القوة اقتادتهم لمقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم.

 


أخبار العراق اليوم.. إحباط هجوم لداعش غرب قضاء سامراء

أفاد مصدر أمنى بمحافظة صلاح الدين العراقية، اليوم السبت، بإحباط القوات الأمنية وسرايا السلام هجوما لتنظيم "داعش" جنوب غرب قضاء سامراء.


وقال المصدر - فى تصريح لقناة (السومرية نيوز) اليوم - "إن القوات الأمنية بإسناد من قوات (سرايا السلام) التابعة للزعيم مقتدى الصدر، تمكنت من إحباط هجوم لتنظيم داعش فى قاطع الفرحاتية جنوب غرب سامراء"، مضيفا أنهم تمكنوا أيضا من قتل العديد من عناصر داعش خلال الاشتباكات، يشار إلى أن القوات الأمنية وسرايا السلام تعلنان بين فترة وأخرى عن صد هجمات يشنها مجموعة من عناصر "داعش".


أخبار العراق اليوم.. العثور على مقبرة جماعية تضم رفات خمسة أشخاص

أعلن رئيس مجلس المقدادية فى محافظة ديالى العراقية، عدنان التميمى، اليوم السبت، العثور على مقبرة جماعية تضم رفات خمسة أشخاص قرب ضفاف نهر ديالى شمالى المدينة.


وقال التميمى، فى تصريح لقناة (السومرية نيوز)، إن قوة أمنية مشتركة عثرت أثناء عمليات تمشيط ضفاف نهر ديالى من جهة حوض الزور 15كم شمال المقدادية على مقبرة جماعية تضم رفات 5 أشخاص وفق المؤشرات الأولية، مضيفا أنه لم يتم التعرف حتى الآن على هوية هؤلاء الأشخاص .


وكانت الأجهزة الأمنية فى محافظة ديالى عثرت على العديد من المقابر الجماعية فى المناطق المحررة أغلبها تعود لمدنيين اعدمهم تنظيم داعش خلال فترة سيطرته عليها بعد يونيو 2014.