رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة «غير متوقعة» من صناع «الشارع اللي ورانا» للجمهور

مسلسل الشارع اللي
مسلسل "الشارع اللي ورانا"


استطاع مسلسل "الشارع اللي ورانا"، والذي يُعرض على شاشة "CBC"، خلال الفترة الحالية، أن يحظى بقطاع عريض من الجمهور، كما حقق نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه؛ نظرًا لاختلاف طبيعته، واعتماده على الإثارة والتشويق بشكل أساسي في أحداثه.

من جانبه، كشف مؤلف المسلسل حاتم حافظ عن مفاجأة جديدة ومختلفة للجمهور؛ وهي إمكانية مشاركة المشاهدين لأبطال العمل في التصوير، وتوجيه دعوة عامة إليهم لحضور "اللوكيشن" الأساسي للمسلسل، وهو "ديكور البيت القديم"، وذلك في مول سيتي ستارز بمدينة نصر.

وكتب "حاتم"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لأول مرة في مصر وأول مسلسل مصري بيعمل مشاهد تفاعلية، بمعنى إن بإمكان أي حد يبقى جزء من مشهد داخل ديكور المسلسل البيت القديم.. ويشارك الأبطال في تمثيل مشهد.. دا هيكون في سيتي ستارز من 29 لغاية 31 مارس، وقريبًا في مول مصر ومول العرب".



مسلسل "الشارع اللي ورانا" بطولة: درة، وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وهند عبد الحليم، ونهى عابدين، ونسرين أمين، وإنجي أبو زيد، وأشرف زكي، وصفاء الطوخي، وأحمد حاتم، والطفلة حنين شعراوي، وتأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث المسلسل حول "نادية" فتاة في العقد الثالث من عمرها، تدخل مصحة نفسية بعد وفاة والدها، ولكنها تهرب منها؛ بسبب حلم يطاردها يوميًا؛ ترى فيه نفسها داخل منزل قديم مهجور، وتشعر بأن هناك شيئًا يربطها به، لكنها لا تعرفه.


اقرأ أيضًا:

مفاجأة جديدة في الحلقات المُقبلة من «الشارع اللي ورانا»

بالصور.. أول خطأ «فادح» في مسلسل «الشارع اللي ورانا»