رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمة «غير متوقعة» تهدد عرض الجزء الثاني من «الأب الروحي»

مسلسل الأب الروحي
مسلسل الأب الروحي


على قدم وساق، يستكمل فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، خلال الفترة الحالية، المشاهد المتبقية لهم؛ استعدادًا لعرضه على شاشة "DMC"، يوم 31 من مارس الجاري.

ولكن يبدو أن هناك مشكلة تهدد عرض المسلسل خلال الأسبوع المُقبل؛ وذلك بعدما نشب خلافًا بين الفنان محمود حميدة والمنتج ريمون مقار.

جاء ذلك بسبب رغبة "حميدة" في الحصول على أجر مادي؛ نتيجة استغلال الشركة المنتجة لاسمه وصورته في تتر الجزء الثاني من العمل؛ على الرغم من عدم مشاركته فيه؛ إذ توفي بعد 3 حلقات من الجزء الأول، لكن صناع المسلسل فعلوا ذلك لتسويقه بشكل أفضل.

من جانبه، رفض "ريمون" طلب "حميدة"، واكتفى بالتعليق على الأمر بأنه يتعامل مع كل الفنانين بتقدير واحترام، ليقلل من التوتر بينه وبين الثاني.

"الأب الروحي" بطولة: محمود حميدة، وسوسن بدر، مريهان حسين، وفاء سالم، وعايدة رياض، ومحمود الجندي، وأحمد فلوكس، وأحمد عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وإخراج بيتر ميمي.

فيما يشارك نُخبة من النجوم الجدد في الجزء الثاني؛ ومنهم: سيمون، ومحمد نجاتي، وحنان شوقي، وحسن حسني، والإعلامية إيمان أبو طالب، ونشوى مصطفى، والراقصة دينا، وهبة عبد الغني، وهادي الجيار، ولطفي لبيب، وعبير صبري، وهو تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

اقرأ أيضًا: