رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. أول خطأ «فادح» في مسلسل «الشارع اللي ورانا»

مسلسل الشارع اللي
مسلسل "الشارع اللي ورانا"


على الرغم من نجاح مسلسل "الشارع اللي ورانا"، والذي يُعرض على شاشة "CBC"، خلال الفترة الحالية، على لفت أنظار عدد كبير من المشاهدين؛ لطبيعته المختلفة واعتماده على الإثارة والتشويق، إلا أن صناعه وقعوا في خطأ "ملحوظ".

كان هذا الخطأ في الحلقة الأولى من المسلسل، إذ ظهرت "أميرة" وهي الفنانة هند عبد الحليم، وهي تقود سيارتها، في أحد المشاهد، التي شهدت سقوط أمطار كثيفة، ولكن لوحظ أن المياه ليست "أمطار"، وأن مصدرها هو "مساحات" سيارة "أميرة".



وأثار هذا الخطأ سخرية العديد من جمهور ومتابعي المسلسل على "السوشيال ميديا"، وجاءت التعليقات كالآتي: "خدت بالي وشتمت"، و"المطر بقا من تحت لفوق مش من فوق لتحت زي أيامنا.. فين البركة"، و"والشارع ناشف وعربيتها هي اللي مبلوبة.. مستوانا في تقدم".





مسلسل "الشارع اللي ورانا" بطولة: فاروق الفيشاوي، وشيرين، ولبلبة، ودرة، وهند عبد الحليم، وأشرف زكي، وصفاء الطوخي، وأحمد حاتم، ونسرين أمين، وإنجي أبو زيد، ونهى عابدين، والطفلة حنين شعراوي، وتأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث المسلسل حول "نادية" وهي درة، وهي فتاة في العقد الثالث من عمرها، أُصيبت باكتئاب بعد فاة والدها، ودخلت مصحة نفسية لفترة طويلة، ثم هربت منها؛ بسبب مطاردة حلم مخيف لها يوميًا؛ وترى فيه نفسها وهي تذهب إلى بيت قديم مهجور، وفي نفس الوقتت تشعر بأن هناك ما يربطها بهذا المنزل.


اقرأ أيضًا: