رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أبلكيشن» جديد لخدمة عملاء «المصرية للسيارات».. اعرف التفاصيل

المصرية للسيارات
المصرية للسيارات


وجه المهندس محمد ريان، رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات، ببدء العمل في أحدث وأسرع موبايل «أبلكيشن» جديد؛ لخدمة العملاء وتيسير عملية الشـراء ومعرفة جميع ماركات السيارات وأيضا مواصفاتها وأشكالها وأسعارها سواء سيارات جديدة أو مستعملة دون الحاجة إلى الأنتقال من مكان إلى أخر.

ومن المقرر أن يضم «الأبلكيشن»، العديد من المزايا أهم التالي:-
 
1- التعرف على جميع أنواع وماركات السيارات ومواصفاتها وأشكالها وأسعارها سواء كانت سيارات جديدة أو مستعملة.

2- التعرف على مخالفات سيارتك ومخالفات رخصة القيادة وقيمة مخالفات السيارة ومخالفات رخصة القيادة كما يوجد تذكير بموعد تجديد رخصة السيارة ورخصة القيادة طرق وخطوات تجديد رخصة السيارة ورخصة القيادة وتكلفتها.

‫3-‬ التذكير بميعاد القسط الشهري وأيضا ميعاد تجديد بوليصة التأمين لكل عميل.

4- يمكن للعميل عن طريق الموبايل أبليكيشن أن يتعرف على نوع السيارة المطلوبة ومواصفاتها وأسعارها واحتساب المقدم والقسط وأيضاً التأمين والمصاريف الإدارية لأى سيارة يقوم العميل بأختيارها، والتعرف على أماكن مراكز الخدمة المتعددة من قبل الوكلاء الموجودة بمجيع أنحاء الجمهورية.

5- كما يمكن للعميل عن طريق الموبايل أبلكيشن بيع سيارته المستعملة أو استبدالها أو شراء سيارة مستعملة كاش أو تقسيط أيضا معرفة أخبار سوق السيارات المستعمل في مصر.

6- كما يمكن معرفة الأخبار الجديدة والتى تخص مجال السيارات وأيضاً قوانين المرور وأي تحديث يطرأ عليها بالاضافة إلى النصائح والأرشادات التى تهتم بسلامة العميل وأمنة وسلامة سيارته.

7- ويمكن للعميل عن طريق الموبايل «أبلكيشن» معرفة أماكن جميع فروع الشركة عن طريق جوجل ماب وذلك لسهولة وصول العميل إلينا في جميع المحافظات.

وتهدف المصرية للسيارات من خلال «أبلكيشن»، إلى تقدم كل الدعم والمعلومات التي تخدم مجال السيارات لعملائها على مدار 24 ساعة؛ لتغطية جميع احتياجاتهم ورغابتهم فى أقتناء سيارة مناسبة بأفضل نظم التقسيط المعده خصيصًا وحصريًا لعملائها .