رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تحذير خطير للراغبين في شراء «شقة» بـ6 أكتوبر وزايد

الشيخ زايد - أرشيفية
الشيخ زايد - أرشيفية


حذر هاني زحلان، أحد سكان مدينة الشيخ زايد، من شراء وحدات سكنية أو عقار أو قطعة أرض، داخل حدود المدينة قبل سؤال الإدارة المختصة بالجهاز؛ لتفادي النصب والاحتيال.

وقال «زحلان»، في منشور له على إحدي مجموعات التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منذ قليل: «تنبيه هام جدًا.. محدش يشتري أي وحدات سكنية أو أراضي في أي مكان داخل حدود زايد قبل السؤال عليها في جهاز المدينة بالإدارة المختصة، حتى لا تتعرض للنصب والاحتيال، والتأكد من عدم وجود أي مديونية على العقار قبل الشراء».

وأضاف: «اللي بيحصل أما الناس بتشتري الوهم أو بتشتري شقق في عقارات عليها مديونية للجهاز وبيكون صاحب قطعة الأرض باع وانتهى موضوعه وفي الغالب بيكون صعب الوصول إليه من الأساس، وبيتورط المشتريين في المديونية ويضطروا يسددوا للجهاز مرة تانية لأن الجهاز ليه فلوسه ولازم ياخدها ولا علاقة له بواقعة النصب من المالك للقطعة على السكان.

وختم: «واللي يضطر يشتري قطعة أرض ويكون لسه عليها أقساط يأجل مبلغ من تمن الشقة تحت حساب أي ظروف تحصل، غير كده لا يلوم إلا نفسه».

وعلق خالد جابر، على المنشور، مؤكدًا: «أنا أحد الملاك فى العقار المنشور صورته وفعلًا عندنا مشكلة أن البائع لم يسد باقى مستحقات الأرض ولازم يكون فى تتدخل على نطاق واسع لحل المشكلات المشابة لأنه واضح كدة أن الموضوع منتشر».

وأضاف: «مش عاوزين يكون التفاعل كلام وبس ياريت الناس تقترح بتجميع أكبر عدد ممكن من المتضررين لعمل بلاغ للنائب العام».

اقرأ أيضًا:-
12 تحذيرًا هامًا للراغبين في شراء «شقة» بالعبور والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر وزايد