رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مشهد «زينة» و«عبد الحميد» يشعل «السوشيال ميديا».. والجمهور: «أحلى حلقة في أبو العروسة»

مشهد زينة وعبد الحميد
مشهد "زينة" و"عبد الحميد" في "أبو العروسة"


يتمتع مسلسل "أبو العروسة"، والذي يُعرض على شاشة "DMC"، خلال الفترة الحالية، بقطاع عريض من الجمهور، كما يحظى بنسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"؛ وذلك لمناقشته مشاكل الطبقة المتوسطة بالأسرة المصرية، فضلًا عن واقعيته في عرض الأحداث.

وتفاعل مشاهدو المسلسل بشكل كبير، مع الحلقة الـ59، والتي عُرضت، مساء، أمس الأحد، والتي انتهت بالاستعداد لحفل "زينة" وهي الفنانة ولاء الشريف و"طارق" وهو الفنان محمود حجازي.

وكان المشهد الذي جمع "زينة" بوالدها "عبد الحميد" وهو الفنان سيد رجب، من أبرز المشاهد التي آثرت في متابعي المسلسل؛ خاصة وأنه تضمن حوار بينهما ضم العديد من ذكريات طفولة "زينة" الابنة الكبرى لـ"عبدالحميد".



وأعرب الكثيرون عن إعجابهم بالمشهد، وذلك عبر "السوشيال ميديا"، وجاءت التعليقات كالآتي: "حلقة أبو العروسة النهاردة أحلى حلقة من أول المسلسل ما بدأ"، و"اتأثرت بالمشهد ده أوي وخلاني أعيط.. الله يرحمك يا بابا"، و"المسلسل حسسني إن دايمًا في أمل وحاجة حلوة مستنيانا مهما كنا مش شايفين ده".








مسلسل "أبو العروسة" بطولة: سوسن بدر، وسيد رجب، وكارولين عزمي، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، ورانيا فريد شوقي، وأماني كمال، وتأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. طلب «غير متوقع» من جمهور «أبو العروسة» لصناع المسلسل

بالصور.. رد «استفزازي» من محمود حجازي على منتقديه في «أبو العروسة»

مفاجأة «غير متوقعة» لجمهور «أبو العروسة» مع عرض الحلقة الأخيرة