رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«خناقة» بين «الزعيم» وهبة مجدي.. اعرف التفاصيل

عادل إمام وهبة مجدي
عادل إمام وهبة مجدي


يواصل فريق عمل مسلسل "عوالم خفية"، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الداخلية، بالديكور الأساسي في استديو "النحاس"؛ استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني المُقبل.

وتجمع هذه المشاهد الفنان عادل إمام بالفنانة هبة مجدي، وهي عبارة عن "مشادات" كلامية تقع بينهما داخل الجريدة التي يعملان بها؛ إذ تُجسد "هبة" دور صحفية تتعلم أصول المهنة على يد "الزعيم"، وتنتقد تصرفه نحو إحدى القضايا، فتقع "خناقة" بينهما، تجعلها تبحث وراءه؛ لتعرف السر الذي يخفيه عنها، وتكتشف تفاصيل هذه القضية.

وتدور أحداث المسلسل حول بعض المستندات والأوراق المهمة التي تفضح بعض الأطراف في قضية كبيرة، ويعثر عليها "الزعيم"، ما يدفعه لنشرها في الجريدة التي يعمل بها، ثم تأليف كتاب يسرد فيه قصة حياته وكيفية عثوره على هذه الأوراق.

وينتج عن ذلك وقوعه في صراعات عديدة مع أطراف القضية، الذين يحاولون مساومته وإعطائه رشوة مقابل عدم فضحهم، لكنه يرفض ذلك.

ولدى عادل إمام 3 أبناء؛ هم: "فتحي عبد الوهاب، وطارق صبري، وبشرى"، وحفيدين؛ وهما: "سارة نور، وخالد أنور"، ويقضي معهم أغلب أوقاته؛ لتعلقه الشديد بهم.

"عوالم خفية" بطولة: عادل إمام، وبشرى، وطارق صبري، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، ونور قدري، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وعدد كبير من ضيوف الشرف؛ منهم: "منى زكي، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وشريف منير"، وهو تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج وإخراج رامي إمام.


اقرأ أيضًا: