رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هالة صدقي: مسلسل «بركة» تحدٍ جديد بالنسبة لي في عالم الدراما.. ودوري مفاجأة للجمهور

هالة صدقي - أرشيفية
هالة صدقي - أرشيفية


تواصل النجمة هالة صدقي تصوير مشاهدها في مسلسل «بركة»، والذي تخوض به ماراثون الدراما الرمضاني 2018، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير نحو 25 في المائة من مشاهدها في العمل.

ووصفت هالة صدقي، في حوار لها، دورها في مسلسل «بركة» بأنه بمثابة تحد جديد بالنسبة لها في عالم الدراما التليفزيونية، مشيرة إلى أنها تقدم خلال أحداث العمل دور المرأة الصعيدية لأول مرة، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دورها في المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار بوليسي أكشن كوميدي اجتماعي.

وقالت هالة :"إنني أعتبر دوري في المسلسل بمثابة مفاجأة للجمهور، فالشخصية التي أجسدها في العمل ليست سهلة كما يتصور البعض، مؤكدة حرصها الدائم على اختيار أدوارها بعناية شديدة لتمثل إضافة إلى مشوارها الفني، مشيرة إلى أن النجاح الذي حققته في الدراما يحملها مسئولية اختياراتها".

وأشارت هالة إلى أنه يتم تصوير مشاهد المسلسل في عدة مناطق بأكتوبر ومصر الجديدة ومدينة الأقصر، لافتة إلى أن فريق عمل المسلسل يكثف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من مشاهد العمل بالكامل في الموعد المحدد، مشيدة بالجهد الذي يبذله أبطال وفريق العمل بالكامل من أجل خروج المسلسل في أبهى صورة ممكنة.

وأعربت عن تفاؤلها بأن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا عند عرضه في سباق الدراما الرمضاني المقبل، وخاصة أن جميع أعمالها الدرامية التي تشارك فيها يتم عرضها خلال السباق الرمضاني، وحققت نجاحا كبيرا ولعل أبرزها "لا يا ابنتي العزيزة"،"رحلة المليون" و"أرابيسك" وآخرها مسلسل "عفاريت عدلي علام" والذي تم عرضه في رمضان 2017 وغيرها من الأعمال.

مسلسل "بركة" كان يحمل اسم "آخرة صبري" قبل تغييره، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج محمد بركة وإنتاج تامر مرسي، وبطولة عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو رية، عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش وهنادي مهنى.

وحول رفضها المشاركة في أكثر من عمل درامي تخوض به سباق دراما رمضان، لفتت هالة إلى أن مشاركة أي فنان في أكثر من عمل فني يتم تصويرها في توقيت واحد يعد أمرا صعبا ولا يصب في صالحه لأن الفنان سيفقد التركيز وسيكون مشتتا، وهي دائما تفضل المشاركة في عمل درامي واحد من أجل التركيز في تفاصيل الشخصية التي تجسدها.

وأوضحت أن سر نجاحها في الأدوار التي تجسدها يرجع إلى اهتمامها بكل مفردات وتفاصيل الشخصية التي تقوم بأدائها إلى جانب المظهر الخارجي لها وانفعالاتها وتعبيراتها وخاصة إذا كانت تلك الشخصية بعيدة تماما عن شخصيتها الحقيقية لإضفاء مصداقية على دورها في أي عمل فني تشارك فيه.

وعن مشروعاتها الفنية الجديدة، أشارت إلى أنها تنشغل حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل "بركة" ولم تحسم بعد أمر مشاركتها في أعمال فنية جديدة، مؤكدة حرصها على التنوع في الشخصيات التي تجسدها.