رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم الخميس 15- 3-2018

الحوثيون - أرشيفية
الحوثيون - أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الخميس، 15- 3 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. غارات جوية على الحوثيين 

شنت مقاتلات التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، سلسلة غارات جوية استهدفت تعزيزات عسكرية ومخزن أسلحة وذخيرة تابعة لمليشيات الحوثى المدعومة من إيران فى مديريات باجل والجراحى والتحيتا بجبهة الساحل الغربى لليمن.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الغارات أسفرت عن تدمير تعزيزات عسكرية ومخزن أسلحة وذخيرة تابع لمليشيات الحوثى الإيرانية فى مديرية باجل، بالإضافة إلى تدمير آليات عسكرية أثناء توجهها من مديرية زبيد إلى مديرية الجراحي.

كما أسفرت غارات المقاتلات أيضًا عن مصرع وإصابة العشرات من مليشيات الحوثى وتدمير عشرات الآليات العسكرية.

وتواصل مقاتلات التحالف العربى شن غاراتها الجوية على مناطق تجمعات مليشيات الحوثى المدعومة من إيران وتدمير التعزيزات العسكرية والآليات التابعة لها فى مناطق الساحل الغربى.


أخبار اليمن اليوم.. تسليم 300 طن مساعدات إنسانية 

سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، الخميس، لمركز الإمداد الدوائي التابع لوزارة الصحة اليمنية 300 طن من المساعدات الطبية تشتمل على المحاليل الطبية، ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.


حضر التسليم وكيل وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية الدكتور أحمد الكمال ومنسق اللجنة العليا للإغاثة جمال بالفقيه ومدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة في عدن صالح الذيباني وعدد من الإعلامين والمهتمين بالشأن الإغاثي والإنساني.

وتعد هذه القافلة هي الثانية في غضون شهر واحد حيث سلم المركز 12 طناً من المحاليل الطبية لوزارة الصحة منتصف الشهر الماضي.