رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رانيا فريد شوقي تواصل تصوير «عوالم خفية».. وتبدأ «بالحب هنعدي» في هذا الموعد

 النجمة رانيا فريد
النجمة رانيا فريد شوقي


تواصل النجمة رانيا فريد شوقي حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل «عوالم خفية» بمدينة السينما، وانتهت من تصوير 10 أيام من مشاهدها بالعمل الذي تخوض به سباق دراما رمضان 2018.

ويعد مسلسل «عوالم خفية»، أول تعاون لرانيا فريد شوقي مع الزعيم عادل إمام، وتجسد خلال أحداثه شخصية نجمة سينمائية تختفي عنها الأضواء نوعا ما.

«عوالم خفية» تأليف ورشة كتابة مكونة من أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان،وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب،أحمد وفيق، صلاح عبد الله ، بشرى، هبة مجدي، ومي سليم ، أسامة عباس،عدد من النجوم كضيوف شرف.

من ناحية أخرى، انتهت رانيا فريد شوقي من تصوير مشاهدها بالكامل في مسلسل «أبو العروسة»، ومن المقرر أن تنتهي أسرة المسلسل نهاية الأسبوع الجاري من تصوير مشاهدها بالكامل في العمل الذي يعرض حاليا في إحدى القنوات الفضائية.

وتجسد رانيا خلال أحداث المسلسل دور امرأة تتعرض للخيانة من زوجها طول الوقت مما يؤدى إلى حدوث عدد من المشكلات بينهما بسبب خيانته المتكررة.

ويشارك فى بطولة المسلسل سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقى، مدحت صالح، ولاء الشريف، ميدو عادل، محمود حجازى، وكارولين وإخراج كمال منصور.

من جهة أخرى،تبدأ رانيا، تصوير أول مشاهدها في مسلسل "بالحب هنعدي" أوائل مايو المقبل، على أن تستأنف مشاهدها في العمل بعد انتهاء موسم دراما رمضان المقبل.

"بالحب هنعدي" بطولة الفنانة سميرة أحمد،رانيا فريد شوقي،يوسف شعبان، عزت أبوعوف، بشرى، أسامة عباس، وإخراج رباب حسين.