رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. رد «استفزازي» من محمود حجازي على منتقديه في «أبو العروسة»

محمود حجازي
محمود حجازي


على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "أبو العروسة"، والذي يُعرض على شاشة "DMC"، خلال الفترة الحالية، إلا أنه لم يسلم من بعض الانتقادات التي طالت عددًا من أبطاله.

وكان الفنان محمود حجازي، الذي يُجسد شخصية "طارق"، في المسلسل، واحدًا ممن واجهوا انتقادات كثيرة وتعليقات سلبية من المشاهدين؛ إذ رأى البعض مبالغته في رومانسيته في التعامل مع خطيبته "زينة"، والتي تُقدم شخصيتها الفنانة ولاء الشريف، حتى قال أغلبية الجمهور أن شخصيته غير واقعية، ولا توجد سوى في المسلسلات.

من جانبه، حرص "حجازي" على الرد على منتقديه والدفاع عن شخصية "طارق"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

ونشر "محمود"، صورة جمعته بـ"ولاء"، من بين مشاهد المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "الناس اللي بتشوف طارق وزينة أوفر يبقى مقابلوش حب حقيقي مجنون بجد.. أو نفسهم يعملوا كده ومش عارفين".





مسلسل "أبو العروسة" بطولة: سيد رجب، وسوسن بدر، وولاء الشريف، وكارولين عزمي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ومدحت صالح، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومحمود حجازي، وأماني كمال، وميدو عادل، وديانا هشام، وتأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

اقرأ أيضًا: