رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة لعلاقة الرئيس الأمريكي بنجمة الأفلام الإباحية

سترومي دانيال
سترومي دانيال


قدمت ستورمي دانيال، الممثلة الإباحية التي زعمت أنها أقامت علاقة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل توليه الرئاسة، عرض جديد للرئيس الأمريكي.

يقضي العرض الجديد برد ما حصلت عليه ستورمي وهو مبلغ 130 ألف دولار، مقابل بث المقابلة التي قامت بها الممثلة مؤخرًا مع الصحفي أندرسون كوبر في برنامج CNS الإخباري لبرنامج 60 دقيقة.

ومنحت ستورمي ترامب مهلة حتى ظهر الأربعاء 14 مارس لقبول العرض، ومن جانبه نفى ترامب ادعاءات الممثلة الإباحية، والتي أشارت أن لديه علاقة طويلة معه في عام 2006، بعد عام من زواجه من ميلانيا ترامب.

وقالت محامي ستورمي لصحيفة الغارديان يوم الاثنين "تريد السيدة أن تكون قادرة على رواية قصتها مباشرة للشعب الأمريكي وأن تقول ما حدث مع الرئيس، وكذلك جهوده لإسكاتها"، وأضاف "إنها تريد من الناس أن يعرفوا من الذي يقودهم، باعتبار أن أحد المبادئ الأساسية التي تأسست عليها أميركا هو الحق في حرية التعبير"

في سلسلة من التحولات والانعطافات الأسبوع الماضي ، كانت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض سارة ساندرز أول من اعترف من جانب الإدارة بأنه كان هناك اتصال بين ترامب وستورمي، وأدعت أنه فاز بقضية ضدها.

وفي مساء الأربعاء الماضي، حصلت صحيفة نيويورك تايمز على نسخة من أمر تقييدي مؤقت صادر عن محكمة في لوس أنجلوس في 27 فبراير، والذي منع الممثلة الإباحية من إذاعة أي معلومات تتعلق بتلك العلاقة.

بالإضافة إلى عرض المقابلة التلفزيونية مع كوبر، تقول الرسالة أيضًا أنه إذا تم قبول عرض كليفورد، فسوف يُسمح لها بالتحدث بصراحة وحرية عن علاقتها السابقة مع الرئيس ومحاولاته إسكاتها واستخدام ونشر أي رسائل نصية أو صور أو مقاطع فيديو تتعلق بالرئيس والتي قد تكون بحوزتها، كل ذلك دون مسؤولية قانونية عن الأضرار ".

واعترف دانيال كوهين يوم الجمعة الماضي بأنه دفع هذا المبلغ لإسكات الممثلة، بصفته الشخصية، لا يوجد أي دليل على أن ترامب كان على علم بالمبلغ أو وافق عليه.