ads

وفاة 3 سجناء داخل مستشفيات المنيا.. اعرف السبب

مصلحة الطب الشرعي - أرشيفية
مصلحة الطب الشرعي - أرشيفية
ماهر المنياوي


فارق 3 سجناء، اليوم الثلاثاء، بمحافظة المنيا الحياة داخل مستشفيات الجامعي، والعام، والصدر؛ مؤكدة أن الأجهزة الأمنية أنّ جميع الوفيات جاءت بسبب هبوط في الدورة الدموية، وجلطات في القلب، وتحرر عنها المحاضر اللازمة.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مدير الأمن مساعد وزير الداخلية، تلقى إخطارا من العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي يفيد  بتلقيه بلاغا من مدير مستشفى المنيا الجامعي بوفاة "محمد. ص. ع" 40 سنة والمودع في سجن المنيا شديد الحراسة لقضاء عقوبة السجن المؤبد في قضية "قتل عمد" والمُقيدة برقم 1383 لسنة 2013 جنايات مركز سمالوط.

وأكد تقرير الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة انخفاض بضغط الدم وهبوط في الدورة الدموية، وتحرر له المحضر رقم 3070 لسنة 2018 إداري قسم شرطة المنيا.

وشهد مستشفى المنيا العام اليوم وفاة "محمود. أ" 49 سنة والمودع في سجن شديد الحراسة لقضاء عقوبة السجن 15 عامًا في قضية "قتل عمد" والمُقيد برقم 8674 لسنة 2009 جنايات قسم السلام بالقاهرة، وحرر له المحضر رقم 13 أحوال قسم شرطة المنيا.

وأفاد تقرير مُفتش الصحة الذي وقّع الكشف الطبي على "الجثة" بأنّ الوفاة بسبب فشل وجلطات مُتكررة بالقلب وعدم وجود إصابات ظاهرية.

وفي مستشفى الصدر والقلب في مدينة المنيا الجديدة، توفيّ "عبد النبي. ص. ح" 60 سنة والمودع في سجن مركز بني مزار على ذمة القضية رقم 3459 لسنة 2014 كلي شمال المنيا "مُخدرات" لحين تحديد جلسة مُحاكمته وأنّ نُقل إلى المُستشفى.

وأفاد تقرير الطب الشرعي أنّ الوفاة بسبب هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية أدت لتوقف عضلة القلب، وتحرر له المحضر رقم 522 لسنة 2018 إداري قسم شرطة المنيا الجديدة.