رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار العراق اليوم الثلاثاء 13- 3- 2018

الجيش العراقي- أرشيفية
الجيش العراقي- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي العراقية، وحول أخبار العراق اليوم، الثلاثاء، 13 - 3 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.


أخبار العراق اليوم.. مقبرة جماعية تضم 70 من الرفات

عثرت القوات الأمنية العراقية على مقبرة جماعية تضم 70 من الرفات، أغلبهم من القوات الأمنية، فى ناحية الرشيدية 20 كم شمالى الموصل.


وقال مصدر في الشرطة العراقية - فى تصريح نقلته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء اليوم الثلاثاء، "إن القوات الأمنية عثرت على المقبرة داخل ناحية الرشيدية وهى تضم نحو 70 من الرفات أغلبهم منتسبين فى شرطة نينوى بحسب بطاقاتهم الشخصية التى بحوزتهم".


وأوضح المصدر أن القوات الأمنية سلمت الجثث للطب العدلى بالموصل، ليتم التعرف على أصحابها من خلال بطاقاتهم الشخصية.


أخبار العراق اليوم.. المصادقة على الموازنة العامة


رفض فؤاد معصوم، الرئيس العراقى، اليوم الثلاثاء، المصادقة على الموازنة العامة، وأعادها إلى البرلمان، حسبما ذكرت شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.


أخبار العراق اليوم.. مقتل مدنى وإصابة 4 آخرون في انفجار عبوة ناسفة 

لقى مدنى مصرعه وأصيب 4 آخرون، جراء انفجار عبوة ناسفة شمإلى العاصمة العراقية بغداد.


وقال مصدر أمنى فى الشرطة العراقية - فى تصريح لقناة "السومرية نيوز" الإخبارية اليوم الثلاثاء، إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبى بمنطقة الحماميات التابعة لقضاء التاجى شمالى بغداد انفجرت، ما أسفر عن مقتل مدنى وإصابة 4 آخرين بجروح مختلفة"، مشيرًا إلى أن قوة أمنية وصلت إلى مكان الحادث ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب وجثمان القتيل إلى دائرة الطب الشرعى".


ويذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، وكذا هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية فى مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح.