ads
ads

القصة الكاملة لزواج سعاد حسني السري.. وشقيقتها تكشف الحقيقة

سعاد حسني
سعاد حسني
ترنيم محمد


حالة واسعة من الجدل شهدتها الساحة الفنية، خلال الفترة الماضية، بعد انتشار العديد من الأقاويل التي تفيد زواج الفنانة الراحلة سعاد حسني، من منتج لبناني يدعى "شريف وحيد".

"شريف" صرح بأنه تزوج "السندريلا" زواجًا سريًا في إسطنبول، بعدما تعرف عليها خلال تصوير فيلم "حسن ونعيمة"، مشيرًا إلى أنه أقام معها بعد ذلك في شقتها بالزمالك.

من جانبها، قالت السيدة جنجاه شقيقة سعاد حسني لـ"النبأ" إن كل ما سبق مجرد "شائعات" لا أساس لها من الصحة، مضيفة أن وقت تصوير فيلم "حسن ونعيمة" كان عُمر "سعاد" 15 عامًا أي أنها كانت "قاصرًا"، وتسائلت "هتتجوز إزاي وهي قاصر؟".

كما أشارت إلى أنها كانت تُقيم هذه الفترة مع والدتها وليس في الزمالك، مؤكدة أن هذا المنتج لا يملك أي ورق أو دليل يُثبت من خلاله ما يدعيه.

وعن مقاضاته بسبب نشر أخبار كاذبة عن شقيقتها، أوضحت أنها لا تنوي أو تفكر في ذلك؛ مبررة بأن ما يقوله مجرد "هرتلة" لا تستحق النظر إليها أو إعطائها أي اهتمام، منوهة إلى أنها ستلجأ إلى مقاضاته قانونيًا إذا أظهر أي ورق، موضحة أنه سيكون وقتها "مزورًا" بلا شك.

وكانت "جنجاه" أوضحت، من قبل، أن الفنانة سعاد حسني تزوجت سرًا مرة واحدة من الفنان عبد الحليم حافظ عام 1960، بعلم أصدقائهما فقط، وكان من المقرر إعلان الأمر للجميع، لكن لم يحدث ذلك لظروف معينة.