رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار ليبيا اليوم الإثنين 12- 3- 2018

الجيش الليبي- أرشيفية
الجيش الليبي- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي الليبية، وحول أخبار ليبيا اليوم، الإثنين، 12 - 3 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار ليبيا اليوم.. الأمن: وإعدام كميات كبيرة من الخمور

أعلنت ‏وحدة التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي‏، صباح اليوم الإثنين، عن ضبط أحد مصانع الخمور وإعدام كميات كبيرة من الخمور المعبئة والسائلة.

وقالت الوحدة عبر بيان لها اليوم، «إنه تم إعدام أكثر من4000  لتر من الخمرة محلية الصنع معبأة في أكثر من 200 جالون سعة 20 لتر، والمضبوطة في السابق داخل مصنع مجهز لتصنيع الخمر يقدر بحوالي 50 ألف لتر.

وشارك في الحملة وكيل النيابة العامة ورئيس وحدة التحريات العامة، ورئيس شعبة التحقيق والتحريات، وضباط وضباط صف التابعين للوحدة.

وضبطت قوات الأمن في مدينة بنغازي 200 ألف لتر من الخمور، الأسبوع الماضي، خلال مداهمة أمنية لمصنع للخمور في إحدى المزارع بمنطقة «سي فرج» بالمدينة، وتمَّ إتلاف باقي الكمية الموجودة داخل المزرعة بناءً على تعليمات وكيل النيابة العامة.

أخبار ليبيا اليوم.. عميد بلدية سرت يبحث إزالة الألغام

اجتمع عميد بلدية سرت مختار المعداني صباح اليوم الإثنين مع مسؤولي منظمة DCA لإزالة الألغام.

وخلال الاجتماع قدّم فريق العمل بالمنظمة شرح حول البرنامج التوعوي الذي سيقومون به خلال المدة القادمة ضمن اليوم العالمي للتوعية بمخاطر مخلفات الحرب والذي سيقام داخل منتزه سرت العائلي.