ads

عبد الحفيظ يكشف كواليس تجديد فتحي للأهلي ويرفض التعليق على السعيد

سيد عبد الحفيظ وأحمد فتحي
سيد عبد الحفيظ وأحمد فتحي


أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، ان التجديد لنجم الفريق أحمد فتحى، لمدة موسمين لم يستغرق دقائق معدودة، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الاستمرار مع فريقه .

وأوضح عبد الحفيظ، أن الجلسة التى عقدها مع اللاعب الأسبوع الماضى، قبل المران الجماعى، تم خلالها الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالعقد الجديد، وبعدها وقع فتحى ليؤكد انتماءه وحبه للقلعة الحمراء.

وقال مدير الكرة بالأهلي أن أحمد فتحى من أهم عناصر الأهلى والإبقاء عليه كان ضرورياً للغاية، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى أوصى بضرورة الحفاظ علي الركائز الأساسية بما يفيد الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة.
وعن إمكانية السماح للظهير الأيمن بقضاء فترة إعارة في أحد أندية الخليج إرضاء له، أوضح مدير الكرة: "هذه التفاصيل ترجع لحسابات الجهاز الفني واحتياج الفريق وليس أن تسمح للاعب بالاحتراف دون أي حسابات، ومع العلم فتحي لم يضع أي شروط للتجديد ولم يطلب الخروج للإعارة أو حال تلقيه عرضا يرحل.

"لكن إذا تلقى عرضا سننظر وقتها لاستقرار الفريق واحتياجاته، خاصة أننا فريق جماعي مليئ بالنجوم وعلى اللاعبين أن يفكروا في الفريق ككل، وهو ما فكر به أحمد فتحي".

ورفض عبد الحفيظ الحديث عن موقف عبد الله السعيد من التجديد قائلا " "لا أود أن أتحدث الآن في أي شيء ويحسب عليّ أو يفهم بطريقة خاطئة، لكن ما أؤكده أننا نسير في الطريق الصحيح كنادي وجميع اللاعبين يعرفون خطواتنا وسياستنا وأي شيء خارج عن هذه السياسات، الأمور ستصير صعبة للغاية، لذلك نؤجل الحديث عن السعيد الآن".

يذكر ان عبد الله السعيد لم يحسم موقفه من التجديد للأهلي في ظل تردد انباء بقوة عن توقيعه لنادي الزمالك مقابل 20 مليون جنيه في الموسم الواحد .