ads

بالصورة.. سعر صلاح يقفز 75 مليون يورو في 6 أشهر

محمد صلاح..ليفربول
محمد صلاح..ليفربول
أحمد عادل عامر


يقدم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، مستويات مميزة ورائعة من الريدز الذي انضم لصفوفه، خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضية، قادمًا من روما الإيطالي، ويتقاسم مومو صدارة هدافي دوري البريميرليج بـ24 هدفا مع هاري كين لاعب توتنهام.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، إن سعر محمد صلاح في الميركاتو العالمي بحسب مرصدcies" السويسري المهتم بأرقام اللاعبين قفز 75 مليون يورو خلال 6 أشهر فقط، وبالتحديد خلال الفترة من سبتمبر 2017 إلى مارس 2018.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن هناك الكثير من الأصوات شككت في نجاح صفقة التعاقد مع صلاح الصيف الماضي لكن تلك الأصوات أصبحت صامتة الآن أمام النجاحات الرائعة التي حققها نجم الفراعنة مع ليفربول ليصبح أكثر اللاعبين الذين حققوا زيادة في قميته التسويقية خلال تلك الفترة.

وأضافت الصحيفة البريطانية، في تقريرها عن صلاح، "قيمة محمد صلاح قفزت من 88.1 مليون يورو في سبتمر الماضي إلى 162،8 مليون يورو متفوقًا على ثلاثي مانشستر سيتي الإنجليزي، إيدرسون حارس مرمى السيتيزن، والبرازيلي جابرييل خيسوس، والألماني ليروي ساني، والفرنسي كيليان مبامبي لاعب باريس سان جيرمان.

بالصورة.. سعر صلاح