رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم السبت 10- 3- 2018

قتلى الحوثيين- أرشيفية
قتلى الحوثيين- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، السبت،10- 3 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. الحوثيون يعترفون بمقتل قياداتهم

اعترفت ميليشيات الحوثي في اليمن اليوم، السبت، بمقتل 3 من قياداتها الميدانية، في غارات لطيران التحالف العربي.

وذكرت قناة العربية الحدث الإخبارية، أن الميليشييات اعترفت بمقتل "محمد حسين الدار" المكنى "أبو شهاب"، وهو مشرف الميليشيات بصرواح، حيث قتل في غارة جوية استهدفته بجبال هيلان بمأرب، ومقتل جواد حميد الدين قائد الميليشيا في جبهة حرض، وكذا مقتل "محمود يحيى الضلعي" أبرز المشرفين على هندسة وتصنيع المتفجرات وشبكات الألغام في جبهة الساحل الغربي.

جدير بالذكر أن مصادر عسكرية يمنية أعلنت - في وقت سابق - مقتل قيادات بارزة من ميليشيات الحوثي، جراء غارات لطيران التحالف العربي والمعارك الميدانية المستمرة في الساحل الغربي.

أخبار اليمن اليوم.. عشرات القتلى بين صفوف الحوثيين

لقى عشرات المسلحين من الميليشيات الحوثية مصرعهم فى غارات جوية شنتها طائرات التحالف العربى على معاقل الحوثيين فى الساحل الغربى لليمن.


وقالت مصادر يمنية - فى تصريحات خاصة لقناة "سكاى نيوز" اليوم السبت، إن غارات طائرات التحالف تركزت فى مديريات المنصورية وبيت الفقية وزبيد والتحيتا والجراحى.


وأشارت المصادر إلى أن الغارات أسفرت عن مقتل قائد ميدانى حوثى، كما دمرت عشرات الآليات والمركبات العسكرية التابعة لميليشيات الحوثى، لاسيما فى بيت الفقية والتحيتا.