رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم الأربعاء 7- 3- 2018

غارات على الحوثيين-
غارات على الحوثيين- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الأربعاء، 7- 3 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.


أخبار اليمن اليوم.. 60 قتيلًا فى صفوف الحوثين 

أفادت مصادر يمنية اليوم الأربعاء، بارتفاع حصيلة القتلى فى صفوف مليشيات الحوثى إلى 60 حوثيا،جراء غارات للتحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية على عدة مناطق بالساحل الغربى لليمن.


وأشارت المصادر - فى تصريح نقلته قناة " سكاى نيوز" الإخبارية اليوم الأربعاء، إلى أن القصف استهدف عدة مواقع للحوثيين فى منطقة الساحل الغربى.


وكانت مصادر يمنية قد أفادت فى وقت سابق بأن قصف التحالف العربى أسفر أيضا عن تدمير أربع مركبات عسكرية تابعة للحوثيين.


وتخوض القوات الشرعية اليمنية مؤخرا بإسناد من التحالف العربى، معارك على جبهة الساحل الغربي، حيث حققت انتصارات عدة مكبدة ميليشيات الحوثى خسائر بشرية كبيرة إلى جانب الخسائر فى المعدات.


أخبار اليمن اليوم.. ثلاثة مدنيين قتلى بينهم امرأة  فى انفجار لغم أرضى

لقى ثلاثة مدنيين يمنيين بينهم امرأة مصرعهم فى انفجار لغم أرضى زرعته ميليشيا الحوثى قبل طردها من مديرية حيس بمحافظة الحديدة غرب اليمن.


ونقلت قناة "العربية" الإخبارية الليلة عن مصدر محلى قوله إن رجل وزوجته كانا يستقلان دراجة نارية عندما انفجر لغم أرضى ما أدى إلى مقتلهما على الفور مع سائق الدراجة.


يأتى ذلك بعد ساعات قليلة من جريمة مماثلة راح ضحيتها اثنين صيادين انفجر بهما لغم أرضى زرعه الحوثيين فى منطقة بالع بعزلة المشاقنة التابعة لمديرية الدريهمى فى الحديدة.