رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فهيم عمر: الحكام مجني عليهم.. ونقاتل من أجل صعود الشواكيش للممتاز

فهيم عمر
فهيم عمر


أكد الحكم الدولي السابق فهيم عمر مدير الكرة الحالي بنادي الترسانة تعاطفه الشديد مع الحكام نظرا لتعرضهم للظلم الكبير في المنظومة الكروية سواء من الناحية المادية أوالنفسية معتبر الحكم مجني عليه وليس جاني كما يدعي البعض .

وقال مدير الكرة الحالي بالترسانة خلال برنامج "هاي فايف" الذي يقدمه عثمان أباظة على إذاعة الشباب والرياضة ونادر عبد الباقي رئيس التحرير أن الحكم يحتاج لعناية شديدة وإهتمام كبير وتوفير كافة الإمكانيات من قبل المسئولين عن الكرة المصرية من أجل إستمداد قوته وهيبته أمام اللاعبين والأجهزة الفنية .

وطالب فهيم عمر اتحاد الكرة ولجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح بضرورة شراء أطقم سماعات للحكام عالية الجودة بدلا من الصفقة التي تم شرائها من قبل وظهر بها عيوب واضحة جعلت الحكام ترفض إستخدامها .

وأوضح عمر أن حكم المباراة هو الوحيد القادر على السيطرة على اللاعبين والأجهزة الفنية مهما كانت الأسماء والنجوم رافضا أن يكون مهتزا في قرراته بغض النظر صحيحة أو خاطئة لإنه صاحب القرار .

وأختتم الحكم الدولي السابق حواره عبر إذاعة الشباب والرياضة قائلا " تمنياتي لفريقي الحالي بالتوفيق والصعود للدوري الممتاز بعد تصدره مجموعة القاهرة مقدما الشكر لمجلس الإدارة برئاسة طارق سعيد حسنين لدعمه الكبير للفريق سواء ماديا أومعنويا مشيرا إلى أن علاء نوح المدير الفني يبذل مجهودا كبيرا مع اللاعبين والجميع يقاتل من أجل الصعود .

يذكر أن فريق الشواكيش يعتلي قمة المجموعة الثنية برصيد 37 نقطة متقدما على سيراميكا كيلوباترا صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة فيما جاء نجوم المستقبل في المركز الثالث برصيد 33 نقطة .