رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الآن يمكنك أن تكون مدير فني للعبة فيفا براتب مجزي!

فيفا
فيفا


يمكن لعشاق لعبة كرة القدم الإلكترونية "فيفا" تحويل لعبتهم من الهواية إلى مهنة تدر عليهم أرباح مادية، إذا كان لديهم ما يلزم ليكونوا مديرين فنيين للاعبين آخرين.

وتعد لعبة الفيفا بنسخها المتعددة، واحدة من أكثر ألعاب الفيديو انتشارا بين الشباب، بمختلف العصور، وتسمح اللعبة للاعبين لصقل مهاراتهم في مجال كرة القدم وحتى المنافسة في كأس العالم.

والآن، يمكن لاعبي فيفا المخضرمين أن يكونوا مديرين فنيين لغيرهم من اللاعبين مقابل 15 يورو في الساعة، حيث انشأ موقع Bidvine.com، تقنية جديدة تساعد اللاعبين المخضرمين أصحاب الخبرات في اللعبة من مساعدة غيرهم مقابل أجر مادي.

وقال روس مورغان، المؤسس المشارك للموقع: "يقدم الموقع خدمة التدريب، حيث استمعنا إلى ملاحظات العملاء، وقمنا بتطوير الخدمة، ومن الآن يمكن حجز الخدمة للمدربين المحترفين.

والمدربين المحتملين يحتاجوا إلى أن يكونوا قادرين المرور من قائمة طويلة من الاختبارات التي تجعلهم قادرين على نقل خبراتهم للاعبين الآخرين، ومن بين تلك القدرات اللعب في المستوى الأول للفيفا أو في المباريات النهائية.

ويجب على المدربين المحتملين أيضا تقديم إثبات هوية الحساب، بالإضافة إلى بطاقة هوية تحمل صورة أو جهاز بلاي ستيشن 4 أو جهاز بوكس وان، بالإضافة إلى اتصال لاسلكي قوي.