رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مصر للطيران» تشارك في أكبر بورصة سياحية بإيطاليا «BIT 2018»

مشاركة مصر للطيران
مشاركة مصر للطيران في معرض BIT الإيطالية


شاركت «مصر للطيران»، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية والعضو الحادي والعشرين في تحالف ستار العالمي، في فعاليات بورصة السياحة والسفر الدولية 2018 «BIT»، والتي تنتهي فعالياتها اليوم بمدينة ميلانو بإيطاليا.

جاءت هذه المشاركة بالتعاون والتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة المصرية، من خلال جناح دعائي داخل المعرض على مساحة 100 متر مربع، ضم ممثلي الشركة وعدد من الفنادق وشركات السياحة المصرية.

وتضمن المعرض عقد عدد من اللقاءات المهنية والإعلامية، خلال فعاليات من قبل الشركة ممثلة في مدير مكتب ميلانو أبو الحسن الحجاجي، مع عدد من الشركات والجهات المشاركة بهدف بحث سبل التعاون في مجال السياحة والسفر، ومناقشة العديد من الموضوعات التى من شأنها تعزيز تواجد مصر للطيران في هذا السوق، وإمكانية التوسع فيه ولدفع المزيد من التدفقات السياحية الوافدة من السوق الإيطالى إلى مصر خلال العام الجارى.
 
وتعد بورصة ميلانو السياحية BIT2018 من أبرز المعارض السياحية الدولية، حيث تحتل مكانة مهمة على خارطة المعارض السياحة والسفر الدولية، وتشارك فيها معظم دول العالم وكبريات الشركات السياحية ومؤسسات الطيران والخدمات السياحية.

جدير بالذكر أن «مصر للطيران» تتواجد بقوة في السوق الإيطالي، من خلال رحلاتها إلى كل من ميلانو بواقع ١٤ رحلة أسبوعيًا، وروما بواقع ١٠ رحلات أسبوعيًا، وذلك على متن أحدث طائرات الشركة من طراز البوينج B737-800.