ads

الأسباب الحقيقية لهروب متهم بدار السلام.. تعرف على التفاصيل

هروب متهم ــ أرشيفية
هروب متهم ــ أرشيفية
أحمد عمران
ads

قرر المستشار معتز العوادلي وكيل نيابة دار السلام برئاسة المستشار شريف برسوم وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة إخلاء سبيل المتهمين في المشاجرة التي وقعت في المعهد الديني بين موظف وأحد أولياء الأمور بسبب ضرب تلاميذ، بعدما عاد المتهم الهارب من الحرس من تلقاء نفسه وأقر الطرفان بالتصالح.

جاء ذلك بعدما تبين للمستشار معتز العوادلي وكيل النائب العام أن المتهم تعرض إلى غيبوبة سكر ما أدى لانصرافه من ديوان النيابة دون علم الحرس ليحضر العلاج من إحدى الصيدليات المجاورة وعقب تلقيه العلاج عاد وسلم نفسه.

يذكر أنه هرب «متهم» من حرس قسم شرطة دار السلام بالقاهرة، قبل عرضه على النيابة العامة في القضية رقم 1596 لسنة 2018، جنح القسم بشأن المشاجرة التي وقعت في المعهد الديني بين موظف وأحد أولياء أمور بسبب ضرب تلاميذ.

وتبين أن المتهمين في الواقعة 5 أشخاص وتمكن شخص يدعى «محمود»، بالفرار من أميني الشرطة المكلفين بعرضهم على النيابة العامة.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم شادي الشاهد، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بالقاهرة بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة في المعهد الديني بدائرة القسم بين طرف أول موظف بالمعهد وطرف ثان، ولي أمر تلميذ.
وانتقل رجال مباحث القسم إلى مكان البلاغ وتمكنوا من السيطرة عليها وتم اصطحاب طرفي المشاجرة إلى ديوان القسم.

وتبين من خلال تحريات المباحث أن المشاجرة وقعت بين الطرفين بعدما توجهت والدة التلميذ وجدته إلى المعهد بسبب قيام مدرس بضرب نجلها.

وأحضر والد التلميذ «بلطجية»، واعتدوا على الموظف بالمعهد، واتهمه بالاعتداء على زوجته وهتك عرضها، وسرقة مشغولات ذهبية منها.

فيما اتهمهم الموظف بالاعتداء عليه في مكان عمله وسرقة مبلغ مالي من داخل المعهد.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1596 لسنة 2018 جنح القسم، وتولى المستشار معتز العوادلي وكيل نيابة دار السلام التحقيقات، برئاسة المستشار شريف برسوم وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة.

اقرأ أيضًا: