رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. ضابط أمن المركزي يعتدي على صحفي في «الوفد» بالضرب.. والسبب!

وزير الداخلية - أرشيفية
وزير الداخلية - أرشيفية


رغم التعليمات المشددة من وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، على ضرورة حسن المعاملة مع المواطنين إلا أن هناك بعض الضباط يضربون بهذه التعليمات عرض الحائط وهو ما تؤكده الواقعة التي نسردها خلال السطور التالية على لسان صاحبها.

كتب «حمدي حماده»، صحفي بجريدة الوفد، منشورًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يفيد بتعرضه للاعتداء من قبل ضابط شرطة برتبة عقيد بالأمن المركزي.

وقال الصحفي بجريدة الوفد: « لم أتصور ووفقا لتعليمات وزير الداخليه بحسن معاملة المواطنين أن أجد ضابط بلطجى.. كنت أقوم بعملى الصحفى لسبق متابعتى لأزمة عمارات مدينة نصر الجديدة.. أمام مقابر الوفاء والأمل.. امتداد حسن مأمون.. ونشرت عدة حلقات صحفية بجريدتى الوفد منذ شهور.. وأثناء ممارستى لعملى فاجأنى ضابط شرطة برتبة عقيد بالأمن المركزى بطلب تحقيق الشخصية.. فناولته كارنيه نقابة الصحفيين ولم يعترف به وتطاول فى القول وفوجئت بتوجيه روسية منه إلى وجهى.. أبلغت النجدة منذ نصف ساعة ولم تصل للآن.. واتصل بى مشكورا من الكويت نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة وقام باتصالاته..عموما هل يرضى وزير الداخلية بتصرف أحد ضباطه....لا تعليق..».