رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم الثلاثاء 13- 2- 2018

قتلى الحوثيين- أرشيفية
قتلى الحوثيين- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الثلاثاء، 13 - 2 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. قتلى وجرحى بين صفوف الحوثيين 


أعلنت مصادر عسكرية يمنية ،اليوم الثلاثاء، مقتل 41 مسلحا حوثيا وإصابة نحو 45 آخرين؛ خلال معارك مع القوات الشرعية اليمنية، فى جبهة الساحل الغربى خلال الساعات الـ24 الماضية.


وقالت المصادر، وفقا لقناة (سكاى نيوز) الإخبارية، إن معارك طاحنة اندلعت بين الميليشيات الحوثية والقوات الشرعية ،المدعومة من قوات التحالف العربى، فى اليمن؛ موضحا أن المواجهات تركزت فى الطريق الرابط بين حيس والجراحى بالحديدة،فيما استهدفت طائرات التحالف العربى آليات عسكرية تابعة للحوثيين فى منطقة جبل رأس وأطراف مديرية الجراحي.


وأكدت المصادر العسكرية أن ميليشيات الحوثى نقلت المصابين وجثامين القتلى إلى المستشفى العسكرى فى الحديدة.


أخبار اليمن اليوم.. «الآثار» تنفي العثور على كنز أثري

نفى مدير عام مكتب الآثار بمحافظة تعز اليمنية عبدالقدوس على محمد، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى من العثور على كنز أثرى فى منطقة "الرجاعى" بمديرية الشمايتين فى اليمن.


وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن محافظ تعز الدكتور أمين محمود، قام بإرسال فريق متخصص من مكتب الآثار إلى المنطقة والذى توصل إلى أنه لا صحة لما تم تداوله من العثور على كنز أثرى.